مقابلات

باسل خياط لفوشيا: فخور بسوريتي.. وهذا جديدي الفني

باسل خياط لفوشيا: فخور بسوريتي.. وه...

محتوى مدفوع

شهدتْ دبي إطلاق الدورة الثانية من مهرجان "ضيافة" الدولي في فندق أتلانتيس نخلة جميرا، وقال الفنان السوري باسل خياط في لقاء خاص مع موقع فوشيا  إن تكريمه في المهرجان يحمّله مسؤولية كبيرة وخصوصا فيما سيقدمه من أعمال قادمة، معتبراً أنّ التكريم يحمل الفنان عبئا إذا كان محباً، لتقديم ما هو متميز ومختلف. وكشف الفنان السوري أنه سيشارك ضمن عمليين دراميين في الفترة المقبلة الأول في مصر والثاني عمل عربي مشترك "بان أراب"، سيتم تصويره في لبنان. وأكد خياط أنه ممثل سوري وفخور بسوريته معتبراً أنّ الفن لا يحمل أية جنسية، وأنّ اتجاه الممثل السوري للعمل في الدراما المصرية، يأتي لعدة

شهدتْ دبي إطلاق الدورة الثانية من مهرجان "ضيافة" الدولي في فندق أتلانتيس نخلة جميرا، وقال الفنان السوري باسل خياط في لقاء خاص مع موقع فوشيا  إن تكريمه في المهرجان يحمّله مسؤولية كبيرة وخصوصا فيما سيقدمه من أعمال قادمة، معتبراً أنّ التكريم يحمل الفنان عبئا إذا كان محباً، لتقديم ما هو متميز ومختلف.

وكشف الفنان السوري أنه سيشارك ضمن عمليين دراميين في الفترة المقبلة الأول في مصر والثاني عمل عربي مشترك "بان أراب"، سيتم تصويره في لبنان.

وأكد خياط أنه ممثل سوري وفخور بسوريته معتبراً أنّ الفن لا يحمل أية جنسية، وأنّ اتجاه الممثل السوري للعمل في الدراما المصرية، يأتي لعدة أسباب من ضمنها النص الجيد والدور الصحيح، وخصوصاً حين يجد نفسه ضمن فريق عمل همه الأول هو إيصال عمل رائع ومتكامل للجمهور.

للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً