مقابلات

ميس حمدان ترد على المشككين عبر "فوشيا": لم يذوقوا طعم الجوائز!

ميس حمدان ترد على المشككين عبر "فوش...

محتوى مدفوع

كشفت النجمة الأردنية ميس حمدان عن أهمية الجوائز والتكريمات في حياة الفنان، من خلال لقائها بموقع "فوشيا" في مهرجان "ضيافة" الدولي بدبي، وذلك بحضور حشد كبير من الشخصيات الفنية والعامة البارزة في الوطن العربي والعالم. وشكرت ميس حمدان القائمين على مهرجان "ضيافة" في دورته الثانية، وتمنت لهم المزيد من التقدم والنجاح، كما باركت لجميع المكرمين. ولم تنس النجمة أن تخص جمهورها عبر موقع "فوشيا" بالتهنئة بالعام الجديد متمنية أن يحققوا جميع أحلامهم وأن يعم السلام والطمأنينة أرجاء العالم العربي. للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=7Rc7CyVBW9I&feature=youtu.be

كشفت النجمة الأردنية ميس حمدان عن أهمية الجوائز والتكريمات في حياة الفنان، من خلال لقائها بموقع "فوشيا" في مهرجان "ضيافة" الدولي بدبي، وذلك بحضور حشد كبير من الشخصيات الفنية والعامة البارزة في الوطن العربي والعالم.

وشكرت ميس حمدان القائمين على مهرجان "ضيافة" في دورته الثانية، وتمنت لهم المزيد من التقدم والنجاح، كما باركت لجميع المكرمين.

ولم تنس النجمة أن تخص جمهورها عبر موقع "فوشيا" بالتهنئة بالعام الجديد متمنية أن يحققوا جميع أحلامهم وأن يعم السلام والطمأنينة أرجاء العالم العربي.

للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً