مقابلات

وعد البحري تكشف لـ"فوشيا" أسباب تراجعها عن اعتزال الفن

وعد البحري تكشف لـ"فوشيا" أسباب ترا...

قالت الفنانة السورية وعد البحري، إن هناك العديد من الأشخاص الذين تواصلوا معها وحاولوا إثناءها عن قرار اعتزالها المجال الفني، منهم الملحن صلاح الشرنوبي والملحن محمد ضياء والكاتب الكبير جمال فياض. وأضافت البحري في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز مجلة "وشوشة" لأفضل النجوم والنجمات في عام 2017، أن قرار اعتزالها الفن جاء على خلفية تردي الأوضاع الحالية في مجال الغناء على الساحة العربية. وأشارت إلى أن الغناء العربي الآن ابتعد كثيرًا عن قواعد الطرب الأصيل الذي كان يميزه في الماضي. وعن آخر أعمالها الفنية وذكرياتها عن حفلها الأخير في فلسطين قالت وعد إنها ستعود بقوة

قالت الفنانة السورية وعد البحري، إن هناك العديد من الأشخاص الذين تواصلوا معها وحاولوا إثناءها عن قرار اعتزالها المجال الفني، منهم الملحن صلاح الشرنوبي والملحن محمد ضياء والكاتب الكبير جمال فياض.

وأضافت البحري في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز مجلة "وشوشة" لأفضل النجوم والنجمات في عام 2017، أن قرار اعتزالها الفن جاء على خلفية تردي الأوضاع الحالية في مجال الغناء على الساحة العربية.

وأشارت إلى أن الغناء العربي الآن ابتعد كثيرًا عن قواعد الطرب الأصيل الذي كان يميزه في الماضي.

وعن آخر أعمالها الفنية وذكرياتها عن حفلها الأخير في فلسطين قالت وعد إنها ستعود بقوة إلى الساحة الغنائية بألبوم جديد وكليب كما أنها طرحت 5 أغاني سينجل خلال الفترة الأخيرة.

واختتمت: "حفلي الأخير في فلسطين كان من أجل عمل أوبريت غنائي بعنوان شمس العروبة لدعم أشقائنا في البلاد المحتلة".

اترك تعليقاً