مقابلات

التونسية منال حمروني تكشف عن مكان "التاتو".. وتتألق بالأحمر!

التونسية منال حمروني تكشف عن مكان "...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة التونسية منال حمروني عن سر تألقها في حفل مجلة "وشوشة" موضحة أن إطلالتها تعود إلى تعاونها مع مصمم الأزياء المصري أحمد حافظ الذي اختار لها فستاناً أحمر من مجموعته، وتعاونت مع الماكيير مهند الأطرش الذي استخدم الألوان الرائجة في 2018، كما كشفت عن مكان التاتو الخاص بها في أسفل الظهر. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز مجلة "وشوشة" لأفضل النجوم والنجمات في عام 2017 إنها موجودة في مصر خلال هذه الفترة لمشاركتها ببعض الارتباطات الفنية، إذ تقرأ حالياً بعض الأعمال ولم تستقر على أحدها، رافضة الكشف عن نوعيتها أو أبطالها. ورصدت كاميرا

كشفت الفنانة التونسية منال حمروني عن سر تألقها في حفل مجلة "وشوشة" موضحة أن إطلالتها تعود إلى تعاونها مع مصمم الأزياء المصري أحمد حافظ الذي اختار لها فستاناً أحمر من مجموعته، وتعاونت مع الماكيير مهند الأطرش الذي استخدم الألوان الرائجة في 2018، كما كشفت عن مكان التاتو الخاص بها في أسفل الظهر.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز مجلة "وشوشة" لأفضل النجوم والنجمات في عام 2017 إنها موجودة في مصر خلال هذه الفترة لمشاركتها ببعض الارتباطات الفنية، إذ تقرأ حالياً بعض الأعمال ولم تستقر على أحدها، رافضة الكشف عن نوعيتها أو أبطالها.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل توزيع جوائز مجلة "وشوشة" والذي يقام كل عام، لاختيار أفضل النجوم الذين أثروا بأعمالهم مختلف المجالات الفنية، وحضر الحفل نخبة كبيرة من النجوم والنجمات والعديد من رجال الصحافة والإعلام والكتاب والنقاد.

للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً