مقابلات

تامر حسني لـ"فوشيا": هذا رأيي في الأغاني التي يؤديها أطفال "ذا فويس كيدز"!

تامر حسني لـ"فوشيا": هذا رأيي في ال...

محتوى مدفوع

وجه الفنان المصري تامر حسني رسالة تهنئة للاعب محمد صلاح بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا هذا العام، متمنيًا له دوام التوفيق، والحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم خلال العام الجديد. وقال تامر حسني لـ"فوشيا"، إنه لن يستطيع الذهاب إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري بسبب ارتباطاته الفنية، موضحاً أنه يستعد خلال الفترة الحالية لتصوير فيلمه الجديد "البدلة" بمشاركة نخبة كبيرة من النجوم والنجمات. وعن رأيه في مستويات الأطفال المشاركين في برنامج المواهب the voice kids أضاف أن مستوى الأطفال رائع وفوق الممتاز، واختيارهم للأغاني القديمة يكشف عن قوة وجمال صوتهم، لافتا إلى أنه من الضروري أن يختار

وجه الفنان المصري تامر حسني رسالة تهنئة للاعب محمد صلاح بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا هذا العام، متمنيًا له دوام التوفيق، والحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم خلال العام الجديد.

وقال تامر حسني لـ"فوشيا"، إنه لن يستطيع الذهاب إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري بسبب ارتباطاته الفنية، موضحاً أنه يستعد خلال الفترة الحالية لتصوير فيلمه الجديد "البدلة" بمشاركة نخبة كبيرة من النجوم والنجمات.

وعن رأيه في مستويات الأطفال المشاركين في برنامج المواهب the voice kids أضاف أن مستوى الأطفال رائع وفوق الممتاز، واختيارهم للأغاني القديمة يكشف عن قوة وجمال صوتهم، لافتا إلى أنه من الضروري أن يختار الأطفال تأدية الأغاني الحديثة؛ لأنها تلائم شكلهم في هذه السن الصغيرة، كما أنها قادرة على مخاطبة الجيل الحالي.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً