مقابلات

نجيب أبو الحسن يكشف لـ"فوشيا" عن هوية حبيبته

نجيب أبو الحسن يكشف لـ"فوشيا" عن هو...

محتوى مدفوع

قال الفنان التونسي نجيب أبو الحسن، إنّ هناك صفات محددة يجب أن تتوافر في شريكة حياته أهمها أن تكون بسيطة ومستقيمة، موضحًا أن هناك علاقة عاطفية تربطه بفتاة من النرويج، شاركته احتفال رأس السنة الجديدة في "نيس" وبعد ذلك في تونس. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل العرض الخاص لفيلمه "طلق صناعي" بطولة الفنان ماجد الكدواني وحورية فرغلي أنه انتهى من تصوير مسلسل جديد يحمل اسم "الشارع اللي ورانا" من إخراج مجدي الهواري، مشيرًا إلى أنه يضم نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن المنتظر عرضه في أواخر يناير الجاري. وشاركت كاميرا "فوشيا" مجموعة أبطال فيلم "طلق صناعي"

قال الفنان التونسي نجيب أبو الحسن، إنّ هناك صفات محددة يجب أن تتوافر في شريكة حياته أهمها أن تكون بسيطة ومستقيمة، موضحًا أن هناك علاقة عاطفية تربطه بفتاة من النرويج، شاركته احتفال رأس السنة الجديدة في "نيس" وبعد ذلك في تونس.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل العرض الخاص لفيلمه "طلق صناعي" بطولة الفنان ماجد الكدواني وحورية فرغلي أنه انتهى من تصوير مسلسل جديد يحمل اسم "الشارع اللي ورانا" من إخراج مجدي الهواري، مشيرًا إلى أنه يضم نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن المنتظر عرضه في أواخر يناير الجاري.

وشاركت كاميرا "فوشيا" مجموعة أبطال فيلم "طلق صناعي" احتفالهم بالعرض الخاص للفيلم في أحد دور سينما مول "كايرو فيستيفال سيتي بالقاهرة، بحضور أبطال الفيلم ماجد الكدواني وحورية فرغلي بالإضافة إلى عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين ومراسلي القنوات والمواقع والصحف والنقاد.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً