مقابلات

بالفيديو.. ابن أيمن زيدان يكشف عن جديده وما أخذه من والده

بالفيديو.. ابن أيمن زيدان يكشف عن ج...

أنهى الفنان السوري الشاب حازم زيدان قبل أيام قليلة، تصوير دوره في فيلم "أمينة" تأليف وإخراج الفنان القدير أيمن زيدان. وكشف حازم في حديثه مع موقع فوشيا عن شخصيته في الفيلم، كما تحدث عن فيلم سينمائي جديد سيبدأ تصويره قريبا. مضيفاً أنه أنهى مشاركته في مسلسل "وهم" مع المخرج محمد وقاف والذي سيكون جاهزاً للعرض في الموسم الدرامي المقبل. الممثل الشاب حازم زيدان، تحدث عمّا أخذه من والده الفنان القدير أيمن زيدان، وسعيه إلى العمل موهبته ليحقق لنفسه مكاناً ومستوى فنياً متميزاً، كما حدثنا عن ابنه الذي أسماه على اسم والده أيمن زيدان. للمزيد من التفاصيل تابعي الفيديو التالي.. https://www.youtube.com/watch?v=3-cUJ-d-lUQ

أنهى الفنان السوري الشاب حازم زيدان قبل أيام قليلة، تصوير دوره في فيلم "أمينة" تأليف وإخراج الفنان القدير أيمن زيدان. وكشف حازم في حديثه مع موقع فوشيا عن شخصيته في الفيلم، كما تحدث عن فيلم سينمائي جديد سيبدأ تصويره قريبا. مضيفاً أنه أنهى مشاركته في مسلسل "وهم" مع المخرج محمد وقاف والذي سيكون جاهزاً للعرض في الموسم الدرامي المقبل.

الممثل الشاب حازم زيدان، تحدث عمّا أخذه من والده الفنان القدير أيمن زيدان، وسعيه إلى العمل موهبته ليحقق لنفسه مكاناً ومستوى فنياً متميزاً، كما حدثنا عن ابنه الذي أسماه على اسم والده أيمن زيدان.

للمزيد من التفاصيل تابعي الفيديو التالي..

اترك تعليقاً