مقابلات

ريهام عبدالغفور: فستاني من تصميم نورين فرح.. وارتدي الكعب العالي لأنني "قصيرة"!

ريهام عبدالغفور: فستاني من تصميم نو...

كشفت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور، سر تألقها في حفل "دير جيست" موضحة أن الإطلالة المتميزة التي ظهرت بها، من تصميم مصممة الأزياء المصرية نورين فرح، كما تعاونت مع الماكيير فرح ضاحي، ومصفف الشعر محمود عامر، والإكسسوارات من مقتنياتها واختارت الحذاء العالي لأنها قصيرة نوعاً ما. وقالت في لقاء خاص مع " فوشيا" خلال حضورها حفل توزيع جوائز "دير جيست" على النجوم الأفضل في عام 2017، إنها سعيدة لحصولها على جائزة من إدارة المهرجان عن شخصيتها في مسلسل "لاتطفئ الشمس"، مشيرة إلى أنها كممثلة تحب أن تلعب جميع الأدوار والشخصيات، ولكنها تفضل تقديم الشخصيات التي تختلف عن شخصيتها الحقيقية. وأضافت عبدالغفور

كشفت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور، سر تألقها في حفل "دير جيست" موضحة أن الإطلالة المتميزة التي ظهرت بها، من تصميم مصممة الأزياء المصرية نورين فرح، كما تعاونت مع الماكيير فرح ضاحي، ومصفف الشعر محمود عامر، والإكسسوارات من مقتنياتها واختارت الحذاء العالي لأنها قصيرة نوعاً ما.

وقالت في لقاء خاص مع " فوشيا" خلال حضورها حفل توزيع جوائز "دير جيست" على النجوم الأفضل في عام 2017، إنها سعيدة لحصولها على جائزة من إدارة المهرجان عن شخصيتها في مسلسل "لاتطفئ الشمس"، مشيرة إلى أنها كممثلة تحب أن تلعب جميع الأدوار والشخصيات، ولكنها تفضل تقديم الشخصيات التي تختلف عن شخصيتها الحقيقية.

وأضافت عبدالغفور أن أقرب شخصية جسدتها، وشعرت أنها قريبة منها، هي شخصية "فريدة" التي قدمتها في مسلسل "الزئبق"، لافتة إلى أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير مسلسل جديد بعنوان "رحلة 710" إخراج حسام علي وإنتاج مها سليم.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً