مقابلات

فتحي عبدالوهاب لفوشيا: سأشارك محمد رمضان في بطولة هذا الفيلم!

فتحي عبدالوهاب لفوشيا: سأشارك محمد...

محتوى مدفوع

كشف الفنان المصري فتحي عبدالوهاب، عن آخر أعماله الفنية، مشيرًا إلى أنه سيشارك في بطولة فيلم جديد يحمل اسم "الديزل"، مع النجم الشاب محمد رمضان، ونخبة كبيرة من النجوم، وهو من إنتاج شركة "السبكي"، وإخراج كريم السبكي. وأبدى عبدالوهاب في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضوره حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست" لتكريم الفنانين والفنانات الذين تميزوا خلال عام 2017، سعادته بحصوله على جائزة من قبل إدارة المسابقة، موضحًا أنّ هذا التكريم يجعله أكثر دقة في اختيار أعماله الجديدة، حتى تكون على نفس مستوى ما سبق. شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=naRuhTNZu60  

كشف الفنان المصري فتحي عبدالوهاب، عن آخر أعماله الفنية، مشيرًا إلى أنه سيشارك في بطولة فيلم جديد يحمل اسم "الديزل"، مع النجم الشاب محمد رمضان، ونخبة كبيرة من النجوم، وهو من إنتاج شركة "السبكي"، وإخراج كريم السبكي.

وأبدى عبدالوهاب في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضوره حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست" لتكريم الفنانين والفنانات الذين تميزوا خلال عام 2017، سعادته بحصوله على جائزة من قبل إدارة المسابقة، موضحًا أنّ هذا التكريم يجعله أكثر دقة في اختيار أعماله الجديدة، حتى تكون على نفس مستوى ما سبق.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً