مقابلات

نسرين أمين لفوشيا فستاني بتوقيع "فلانتينو".. وفخورة بشخصية "زينات"!

نسرين أمين لفوشيا فستاني بتوقيع "فل...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية نسرين أمين، إنّ إطلالتها في حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست" لتكريم الفنانين والفنانات الذين تميزوا خلال عام 2017، تعود إلى اختيارها فستانًا من خامة الجلد، من دار الأزياء العالمية "فلانتينو". وأضافت نسرين في لقاء خاص مع "فوشيا": "تعاونت مع الستايلست سوشا، ومصففة الشعر أميرة الحمامي والماكييرة هبة مجدي، واخترت الشنطة من ديدا". وتابعت: "سعيدة بحضوري وسط هذه الكوكبة الكبيرة من النجوم والنجمات، وفخورة بجميع أعمالي والشخصيات التي قدمتها خاصة زينات في مسلسل سجن النسا وشخصية تباهي في فيلم حملة فريزر". ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس الحفل السنوي الذي تقيمه مجلة "دير جيست"، برئاسة ماجد حسني، والتي تهدف

قالت الفنانة المصرية نسرين أمين، إنّ إطلالتها في حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست" لتكريم الفنانين والفنانات الذين تميزوا خلال عام 2017، تعود إلى اختيارها فستانًا من خامة الجلد، من دار الأزياء العالمية "فلانتينو".

وأضافت نسرين في لقاء خاص مع "فوشيا": "تعاونت مع الستايلست سوشا، ومصففة الشعر أميرة الحمامي والماكييرة هبة مجدي، واخترت الشنطة من ديدا".

وتابعت: "سعيدة بحضوري وسط هذه الكوكبة الكبيرة من النجوم والنجمات، وفخورة بجميع أعمالي والشخصيات التي قدمتها خاصة زينات في مسلسل سجن النسا وشخصية تباهي في فيلم حملة فريزر".

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس الحفل السنوي الذي تقيمه مجلة "دير جيست"، برئاسة ماجد حسني، والتي تهدف إلى تكريم نجوم الفن الذين تألقوا في دراما 2017، والذي شارك فيه العديد من نجوم ونجمات الدراما المصرية وعدد كبير من رجال الإعلام والصحافة والكتاب والمخرجين ومنتجي الدراما المصرية.

شاهدي الفيديو..

   
اترك تعليقاً