مقابلات

نيللي كريم: راضية عن جميع أعمالي التي قدمتها.. ولهذا السبب ارتديت الأسود!

نيللي كريم: راضية عن جميع أعمالي ال...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية نيللي كريم، إنها اختارت إطلالتها بنفسها، خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست" لتكريم الفنانين والفنانات الذين تميزوا خلال عام 2017، مشيرة إلى أنها فضلت الظهور باللون الأسود، بسبب ضيق الوقت وعدم إتاحة الفرصة لاختيار فستان آخر. وأضافت نيللي في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أنه سيتم تكريمها عن دورها في مسلسل "لأعلى سعر" الذي تم عرضه في رمضان الماضي، لافتة إلى أنها راضية عن الشخصيات التي قدمتها في أعمالها الفنية. ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس الحفل السنوي الذي تقيمه مجلة "دير جيست"، برئاسة ماجد حسني، والتي تهدف إلى تكريم نجوم الفن، الذين تألقوا في دراما

قالت الفنانة المصرية نيللي كريم، إنها اختارت إطلالتها بنفسها، خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست" لتكريم الفنانين والفنانات الذين تميزوا خلال عام 2017، مشيرة إلى أنها فضلت الظهور باللون الأسود، بسبب ضيق الوقت وعدم إتاحة الفرصة لاختيار فستان آخر.

وأضافت نيللي في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أنه سيتم تكريمها عن دورها في مسلسل "لأعلى سعر" الذي تم عرضه في رمضان الماضي، لافتة إلى أنها راضية عن الشخصيات التي قدمتها في أعمالها الفنية.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس الحفل السنوي الذي تقيمه مجلة "دير جيست"، برئاسة ماجد حسني، والتي تهدف إلى تكريم نجوم الفن، الذين تألقوا في دراما 2017، والذي شارك فيه العديد من نجوم ونجمات الدراما المصرية وعدد كبير من رجال الإعلام والصحافة والكتاب والمخرجين ومنتجي الدراما المصرية.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً