مقابلات

مي عمر لفوشيا: سأعتزل الفن في 2018 لهذا السبب!

مي عمر لفوشيا: سأعتزل الفن في 2018...

قالت الفنانة المصرية مي عمر، إنّ السبب الحقيقي وراء قرارها عدم المشاركة في أي عمل درامي أو سينمائي، خلال عام 2018، أنها سترزق بمولود، لافتة إلى أنها حامل في الشهر الرابع. وأضافت مي، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست" لتكريم الفنانين والفنانات الذين تميزوا خلال عام 2017، أنها سعيدة بتكريمها عن فيلم "تصبح على خير" مع تامر حسني والتونسية درة. وعن سر تألقها وإطلالتها المتميزة في الحفل قالت عمر، إنها تعاونت مع المصمم هشام أبو العلا والستايليست الخاصة بها ياسمين عيسى، كما تعاونت مع الماكيير دينا راغب في المكياج ومصفف الشعر أسامة

قالت الفنانة المصرية مي عمر، إنّ السبب الحقيقي وراء قرارها عدم المشاركة في أي عمل درامي أو سينمائي، خلال عام 2018، أنها سترزق بمولود، لافتة إلى أنها حامل في الشهر الرابع.

وأضافت مي، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست" لتكريم الفنانين والفنانات الذين تميزوا خلال عام 2017، أنها سعيدة بتكريمها عن فيلم "تصبح على خير" مع تامر حسني والتونسية درة.

وعن سر تألقها وإطلالتها المتميزة في الحفل قالت عمر، إنها تعاونت مع المصمم هشام أبو العلا والستايليست الخاصة بها ياسمين عيسى، كما تعاونت مع الماكيير دينا راغب في المكياج ومصفف الشعر أسامة درويش واختارت مجوهراتها من تصميم المصمم خراساني.

شاهدي الفيديو...

اترك تعليقاً