مقابلات

عبير صبري: لم أتوقع هذا النجاح لـ"الطوفان".. وانتظروني في "بيت السلايف"!

عبير صبري: لم أتوقع هذا النجاح لـ"ا...

كشفت الفنانة المصرية عبير صبري، سرّ إطلالتها خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست"، مشيرة إلى أنها اضطرت لاختيار فستانها، بعدما انقطعت "سوستة" الفستان الأساسي الذي كان من المقرر أن ترتديه. وقالت عبير في لقاء خاص لها مع "فوشيا"، إنّ الفستان الذي ارتدته في الحفل، من تصميم مصمم إيطالي، وتعاونت مع الماكيير كريم حسني ومصفف الشعر سامح دهب. وأضافت صبري: "سعيدة بحصولي على جائزة من إدارة المسابقة عن دوري في مسلسل الطوفان، ولم أتوقع أن يحقق العمل هذا النجاح الكبير عند الجمهور"، مشيرة الى أنّها ستطلّ على جمهورها في عام 2018 من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "بيت

كشفت الفنانة المصرية عبير صبري، سرّ إطلالتها خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست"، مشيرة إلى أنها اضطرت لاختيار فستانها، بعدما انقطعت "سوستة" الفستان الأساسي الذي كان من المقرر أن ترتديه.

وقالت عبير في لقاء خاص لها مع "فوشيا"، إنّ الفستان الذي ارتدته في الحفل، من تصميم مصمم إيطالي، وتعاونت مع الماكيير كريم حسني ومصفف الشعر سامح دهب.

وأضافت صبري: "سعيدة بحصولي على جائزة من إدارة المسابقة عن دوري في مسلسل الطوفان، ولم أتوقع أن يحقق العمل هذا النجاح الكبير عند الجمهور"، مشيرة الى أنّها ستطلّ على جمهورها في عام 2018 من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "بيت السلايف".

وعن سرّ جمالها ورشاقتها قالت عبير صبري إنها لا تتبع أيّ نوع من أنواع الرجيم، وتتناول جميع أنواع الأطعمة ولكن بكميات قليلة، لافتة إلى أنها تمارس رياضة المشي يوميًا بصفة مستمرة حتى تحافظ على رشاقتها وشكل جسمها.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً