مقابلات

سهير رمزي: أعشق الأسود والأبيض..  وهذا ما قالته عن أبلة فاهيتا!

سهير رمزي: أعشق الأسود والأبيض..  و...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية سهير رمزي، إنها تفضل اللونين الأسود والأبيض، عند اختيار أزيائها، موضحة أنها من عشاق الأسود؛ لأنه يقلل من حجم الجسم بعض الشيء، كما أنه الأكثر أناقة في السهرات والمناسبات الليلية. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها الحفل السنوي الذي تقيمه قناة النيل للدراما لتكريم نجوم الفن الذين تألقوا في دراما 2017 أنها سعيدة بتكريمها، خاصة أنه جاء من قناة النيل للدراما المصرية، مشيرة إلى أنه جاء عن دورها في مسلسل "قصر العشاق" والذي قدمت فيه شخصية جديدة عليها ولم تكن تتوقع هذا الصدى الكبير والنجاح الجماهيري. وعن علاقتها بأبلة فاهيتا، وخاصة بعد ظهورها المميز في

قالت الفنانة المصرية سهير رمزي، إنها تفضل اللونين الأسود والأبيض، عند اختيار أزيائها، موضحة أنها من عشاق الأسود؛ لأنه يقلل من حجم الجسم بعض الشيء، كما أنه الأكثر أناقة في السهرات والمناسبات الليلية.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها الحفل السنوي الذي تقيمه قناة النيل للدراما لتكريم نجوم الفن الذين تألقوا في دراما 2017 أنها سعيدة بتكريمها، خاصة أنه جاء من قناة النيل للدراما المصرية، مشيرة إلى أنه جاء عن دورها في مسلسل "قصر العشاق" والذي قدمت فيه شخصية جديدة عليها ولم تكن تتوقع هذا الصدى الكبير والنجاح الجماهيري.

وعن علاقتها بأبلة فاهيتا، وخاصة بعد ظهورها المميز في حلقة خاصة معها، قالت سهير رمزي إنها من جمهور فاهيتا، لأنها شخصية كوميدية بسيطة لافتة إلى أنها حاولت أن تتماشى معها بقدر المستطاع وأن تظهر بشخصيتها العادية.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً