مقابلات

وفاء عامر تكشف لـ"فوشيا" سرّ إطلالتها الجديدة!   

وفاء عامر تكشف لـ"فوشيا" سرّ إطلالت...

قالت الفنانة المصرية وفاء عامر، إن السبب الحقيقي وراء تغيير إطلالتها هو محاولة خروجها من اللوك الذي ظهرت به في شخصية "منيرة" بمسلسلها الأخير "الطوفان"، موضحة أن شخصية "منيرة" مختلفة تمامًا عن شخصيتها الحقيقية وخاصة في مجال الأزياء. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها الحفل السنوي الذي تقيمه قناة النيل للدراما لتكريم نجوم الفن الذين تألقوا في دراما 2017 أنها تشكر فريق عملها الذي أظهرها بهذه الإطلالة المتميزة وأولهم الاستايليست إنجي عبدالعزيز، بالإضافة إلى الماكيير مصطفى أحمد حمدي ومصفف الشعر بيبو. يذكر أن الفنانة وفاء عامر شاركت في العديد من الأعمال الفنية المتميزة مثل "الطوفان"، و"جبل الحلال"، و"شطرنج".

قالت الفنانة المصرية وفاء عامر، إن السبب الحقيقي وراء تغيير إطلالتها هو محاولة خروجها من اللوك الذي ظهرت به في شخصية "منيرة" بمسلسلها الأخير "الطوفان"، موضحة أن شخصية "منيرة" مختلفة تمامًا عن شخصيتها الحقيقية وخاصة في مجال الأزياء.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها الحفل السنوي الذي تقيمه قناة النيل للدراما لتكريم نجوم الفن الذين تألقوا في دراما 2017 أنها تشكر فريق عملها الذي أظهرها بهذه الإطلالة المتميزة وأولهم الاستايليست إنجي عبدالعزيز، بالإضافة إلى الماكيير مصطفى أحمد حمدي ومصفف الشعر بيبو.

يذكر أن الفنانة وفاء عامر شاركت في العديد من الأعمال الفنية المتميزة مثل "الطوفان"، و"جبل الحلال"، و"شطرنج".

اترك تعليقاً