مقابلات

مصطفى خاطر: انتظروني قريبًا في "طلق صناعي"

مصطفى خاطر: انتظروني قريبًا في "طلق...

محتوى مدفوع

قال الفنان المصري مصطفى خاطر إنه سيطل على جمهوره قريبًا في السينما من خلال فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "طلق صناعي"، موضحًا أن الفيلم سيتم عرضه خلال الفترة المقبلة وهو من النوع الكوميدي، وبطولة نخبة كبيرة من النجوم. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في الحفل السنوي الذي تقيمه قناة النيل للدراما لتكريم نجوم الفن الذين تألقوا في دراما 2017 أنه سعيد بتكريمه، خاصة أنه جاء من التلفزيون المصري، مشيرًا إلى أن التكريم جاء عن مسلسله الأخير "هربانة منها" والذي عرض في رمضان الماضي وهو بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز. وعن آخر أعماله الفنية، قال الفنان مصطفى خاطر إنه

قال الفنان المصري مصطفى خاطر إنه سيطل على جمهوره قريبًا في السينما من خلال فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "طلق صناعي"، موضحًا أن الفيلم سيتم عرضه خلال الفترة المقبلة وهو من النوع الكوميدي، وبطولة نخبة كبيرة من النجوم.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في الحفل السنوي الذي تقيمه قناة النيل للدراما لتكريم نجوم الفن الذين تألقوا في دراما 2017 أنه سعيد بتكريمه، خاصة أنه جاء من التلفزيون المصري، مشيرًا إلى أن التكريم جاء عن مسلسله الأخير "هربانة منها" والذي عرض في رمضان الماضي وهو بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وعن آخر أعماله الفنية، قال الفنان مصطفى خاطر إنه يشارك حاليًا في تصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان "حرب كرموز" بطولة أمير كرارة، لافتًا  إلى أنه يضم مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات ومن إنتاج محمد السبكي.

يذكر أن الفنان مصطفى خاطر شارك في العديد من الأعمال منها "نيللي وشريهان" و"دلع بنات"، و"جحيم في الهند".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً