مقابلات

سعيد الماروق لـ"فوشيا": يستنسخون أعمالي.. وهذه مفاجأتي في مصر!

سعيد الماروق لـ"فوشيا": يستنسخون أع...

محتوى مدفوع

سعيد الماروق مخرج لبناني، يحمل في جعبته الكثير من الأعمال الفنية التي كان لها وقع مميز على الساحة الفنية، والذي حرص منذ بداياته في عالم الإخراج، على تقديم خط جديد ومختلف في عالم الفيديو كليب. وها هو هذا المخرج المميز يتحضر لاستقبال عام 2018  بورشة عمل مكوكية تتوزع بين إخراج الفيديو كليب والأعمال السينمائية في مصر، إذ يحضر مفاجأة سيكون لها وقع على الساحة الفنية. الفيديو المرفق، يعرض للمقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع المخرج سعيد الماروق، إذ تحدث عن عمله الجديد في مصر، فضلا عن رأيه بالفيديوكليبات التي تغزو الساحة الفنية اليوم. https://www.youtube.com/watch?v=Xd-UVxUP_Xg

سعيد الماروق مخرج لبناني، يحمل في جعبته الكثير من الأعمال الفنية التي كان لها وقع مميز على الساحة الفنية، والذي حرص منذ بداياته في عالم الإخراج، على تقديم خط جديد ومختلف في عالم الفيديو كليب.

وها هو هذا المخرج المميز يتحضر لاستقبال عام 2018  بورشة عمل مكوكية تتوزع بين إخراج الفيديو كليب والأعمال السينمائية في مصر، إذ يحضر مفاجأة سيكون لها وقع على الساحة الفنية.

الفيديو المرفق، يعرض للمقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع المخرج سعيد الماروق، إذ تحدث عن عمله الجديد في مصر، فضلا عن رأيه بالفيديوكليبات التي تغزو الساحة الفنية اليوم.

اترك تعليقاً