مقابلات

بالفيديو: جيني إسبر تكشف شخصيتها في مسلسل "فرصة أخيرة".. أنشطتها الاجتماعية المختلفة!

بالفيديو: جيني إسبر تكشف شخصيتها في...

كشفت النجمة السورية جيني إسبر عن أنشطتها الاجتماعية  المختلفة والمتنوعة، التي تقوم بها حالياً حيث شاركت مؤخراً في حضور حفل ملك جمال البلديات في لبنان. كما كشفت الفنانة السورية عن تحضيراتها على صعيد الدراما للموسم المقبل، وأوضحت في حديث خاص مع موقع فوشيا أثناء لقائها في كواليس تصوير مسلسل "فرصة أخيرة" عن الشخصيات التي تقدمها والأعمال التي تشارك بها. كاشفة الجانب المتعلق بأزياء الشخصيات التي تقدمها وكيفية الاتفاق حول إطلالتها ودور الشخصية في تحديد الإطلالة الخاصة بها، وعن علاقتها بالأزياء والموضة خارج العمل الفني وأثناء التصوير. https://www.youtube.com/watch?v=Q0cmnsCtLhc

كشفت النجمة السورية جيني إسبر عن أنشطتها الاجتماعية  المختلفة والمتنوعة، التي تقوم بها حالياً حيث شاركت مؤخراً في حضور حفل ملك جمال البلديات في لبنان.

كما كشفت الفنانة السورية عن تحضيراتها على صعيد الدراما للموسم المقبل، وأوضحت في حديث خاص مع موقع فوشيا أثناء لقائها في كواليس تصوير مسلسل "فرصة أخيرة" عن الشخصيات التي تقدمها والأعمال التي تشارك بها. كاشفة الجانب المتعلق بأزياء الشخصيات التي تقدمها وكيفية الاتفاق حول إطلالتها ودور الشخصية في تحديد الإطلالة الخاصة بها، وعن علاقتها بالأزياء والموضة خارج العمل الفني وأثناء التصوير.

اترك تعليقاً