مقابلات

هبة العجيلي: التفكير الإيجابي ينبع من حبّ الذّات.. والسُّمنة حالة خوف داخلي!

هبة العجيلي: التفكير الإيجابي ينبع...

محتوى مدفوع

قدّمت هبة العجيلي المدربة الدولية في البرمجة اللغوية العصبية والتفكير الإيجابي نصائحها للمرأة عبر موقع "فوشيا" للوصول إلى الرضا عن الذات وتحقيق حياة أفضل من خلال الاهتمام بالعقل الباطن، والمساعدة على تقبّل الذات والإنطلاق منها إلى التواصل مع المحيط. وأكدت العجيلي رئيسة مجلس إدارة مركز تطوير، خلال حديثها على أهمية التعامل مع العقل الباطن، وكيفية مساهمته في تجاوز بعض العقبات التي تعاني منها المرأة وأهمها مشكلات تقبل الشكل، والبدانة عبر خطوات علمية تسهم في وضع إطار عام للخطوات التي يجب اعتمادها للتخلص من هذه المشاعر السلبية. كما تحدثت عن تأثير طاقة المكان على الأشخاص، وقدمت نصائحها ورؤيتها للألوان التي تنعكس

قدّمت هبة العجيلي المدربة الدولية في البرمجة اللغوية العصبية والتفكير الإيجابي نصائحها للمرأة عبر موقع "فوشيا" للوصول إلى الرضا عن الذات وتحقيق حياة أفضل من خلال الاهتمام بالعقل الباطن، والمساعدة على تقبّل الذات والإنطلاق منها إلى التواصل مع المحيط.

وأكدت العجيلي رئيسة مجلس إدارة مركز تطوير، خلال حديثها على أهمية التعامل مع العقل الباطن، وكيفية مساهمته في تجاوز بعض العقبات التي تعاني منها المرأة وأهمها مشكلات تقبل الشكل، والبدانة عبر خطوات علمية تسهم في وضع إطار عام للخطوات التي يجب اعتمادها للتخلص من هذه المشاعر السلبية.

كما تحدثت عن تأثير طاقة المكان على الأشخاص، وقدمت نصائحها ورؤيتها للألوان التي تنعكس إيجابياً على الشعور.

للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً