مقابلات

ملاك يوسف تهاجم المصممة السعودية منى المنديلي.. وتؤكد: أرفض أن تتسلّق على أكتافي!

ملاك يوسف تهاجم المصممة السعودية من...

كشفت ملكة جمال السعودية المثيرة للجدل، ملاك يوسف عن كواليس أزمتها مع مصممة الأزياء السعودية منى المنديلي، على خلفية ارتداء ملابسها في الخفل الختامي لمسابقة مكلكة مال العرب، التي اختتمت فعالياتها أمس. وقالت يوسف: "الخلاف نشأ عندما رفضت المصممة منى إعطائي ملابس من مجموعتها، للاشتراك في المسابقة، خاصة بعد الهجوم السلبي الذي تعرضت له على مواقع التواصل الاجتماعي". وأضافت "ولكنها بعد فترة عرضت علي التعاون مرة أخرى بشرط أن أظهر على سناب تشات الخاص بي، وأعلن أنني أرتدي ملابسي من تصميماتها، ولكني أرفض أن يتسلق أحد على أكتافي ولم ولن أفعل ذلك". https://www.youtube.com/watch?v=XlHa-4wrwfU

كشفت ملكة جمال السعودية المثيرة للجدل، ملاك يوسف عن كواليس أزمتها مع مصممة الأزياء السعودية منى المنديلي، على خلفية ارتداء ملابسها في الخفل الختامي لمسابقة مكلكة مال العرب، التي اختتمت فعالياتها أمس.

وقالت يوسف: "الخلاف نشأ عندما رفضت المصممة منى إعطائي ملابس من مجموعتها، للاشتراك في المسابقة، خاصة بعد الهجوم السلبي الذي تعرضت له على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضافت "ولكنها بعد فترة عرضت علي التعاون مرة أخرى بشرط أن أظهر على سناب تشات الخاص بي، وأعلن أنني أرتدي ملابسي من تصميماتها، ولكني أرفض أن يتسلق أحد على أكتافي ولم ولن أفعل ذلك".

اترك تعليقاً