مقابلات

بالفيديو.. فوشيا ترصد عرض أزياء المتسابقات على لقب "ملكة جمال العرب"

بالفيديو.. فوشيا ترصد عرض أزياء الم...

رصدت كاميرا فوشيا، كواليس الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال العرب، لإعلان اسم الفائزة باللقب، والذي شاركت فيه أكثر من 17 فتاة، تمثل ملكات جمال الدول العربية بحضور عدد كبير من الإعلاميين والصحافة والمهتمين بمجال الجمال والموضة. وأقامت ملكات جمال الدول العربية عرض أزياء حيث شاركت كل عارضة بالزي الخاص ببلدها في العرض الأول، ثم قمن بعرض أزياء شاركت فيه كل واحدة بالزي الذي تفضله، وظهر من خلاله تنوع كبير في الأذواق والتصميمات التي نالت إعجاب جميع الحاضرين، خاصة أعضاء لجنة التحكيم. تنظيم حفل تتويج ملكة جمال العرب أقيم في أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر، بحضور لجنة تحكيم مكونة من

رصدت كاميرا فوشيا، كواليس الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال العرب، لإعلان اسم الفائزة باللقب، والذي شاركت فيه أكثر من 17 فتاة، تمثل ملكات جمال الدول العربية بحضور عدد كبير من الإعلاميين والصحافة والمهتمين بمجال الجمال والموضة.

وأقامت ملكات جمال الدول العربية عرض أزياء حيث شاركت كل عارضة بالزي الخاص ببلدها في العرض الأول، ثم قمن بعرض أزياء شاركت فيه كل واحدة بالزي الذي تفضله، وظهر من خلاله تنوع كبير في الأذواق والتصميمات التي نالت إعجاب جميع الحاضرين، خاصة أعضاء لجنة التحكيم.

تنظيم حفل تتويج ملكة جمال العرب أقيم في أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر، بحضور لجنة تحكيم مكونة من المطرب المصري محمد نور والإعلامية الكويتية حليمة بولند،  والشريفة بدور بنت عبدالإله آل ربيعان الرئيس الشرفي للمهرجان وحنان نصر منظمة المسابقة.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً