مقابلات

بالفيديو.. حنان نصر تدافع عن انسحاب ملكة جمال السعودية من المسابقة

بالفيديو.. حنان نصر تدافع عن انسحاب...

دافعت حنان نصر، رئيس مهرجان السياحة العربية ومسابقة ملكة جمال العرب عام 2018، خلال الحفل الختامي للإعلان عن الفائزة باللقب، عن انسحاب ملاك يوسف ملكة جمال السعودية من المسابقة. وقالت نصر، في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنّ ملاك اكتفت بحصولها على لقب ملكة جمال السعودية، ولم تكمل المسابقة احترامًا وحبًا للشعب السعودي، الذي مازال هناك البعض منهم لا يعلمون الهدف الحقيقي من المسابقة، وهاجموها بشدة فقررت عدم الاستمرار، رغم أنّ بعض الآراء السعودية تراجعت عن موقفها المتشدد وطالبتها بالاستمرار. وأوضحت رئيس مسابقة ملكة جمال العرب، أنه تم اختيار بعض ملكات جمال بعدد من الدول من على أرض مصر حيث تم

دافعت حنان نصر، رئيس مهرجان السياحة العربية ومسابقة ملكة جمال العرب عام 2018، خلال الحفل الختامي للإعلان عن الفائزة باللقب، عن انسحاب ملاك يوسف ملكة جمال السعودية من المسابقة.

وقالت نصر، في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنّ ملاك اكتفت بحصولها على لقب ملكة جمال السعودية، ولم تكمل المسابقة احترامًا وحبًا للشعب السعودي، الذي مازال هناك البعض منهم لا يعلمون الهدف الحقيقي من المسابقة، وهاجموها بشدة فقررت عدم الاستمرار، رغم أنّ بعض الآراء السعودية تراجعت عن موقفها المتشدد وطالبتها بالاستمرار.

وأوضحت رئيس مسابقة ملكة جمال العرب، أنه تم اختيار بعض ملكات جمال بعدد من الدول من على أرض مصر حيث تم الاختيار والتصفية في القاهرة، عن طريق المراسلات التي تأتي إليهم وليس في بلادهم.

وتابعت: "البلاد التي بها وكلاء لنا تم اختيار الفتيات وتصفيتهن عن طريق وكلائنا في أوطانهن".

وأضافت نصر: "نجحنا في إيجاد وكلاء لنا في معظم دول شمال إفريقيا ولبنان وفلسطين، وبالتالي سنستمر في إيجاد وكلاء لنا في دول الخليج مثل السعودية والإمارات".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً