بالفيديو.. “أنغامي” تحتفل بذكرى تأسيسها.. وهذه مفاجأتها لجمهورها!

بالفيديو.. “أنغامي” تحتفل بذكرى تأسيسها.. وهذه مفاجأتها لجمهورها!

فابيان عون

احتفلت “أنغامي” -التطبيق الموسيقي الأكثر شعبيّة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا- بذكرى مرور 5 سنوات على تأسيسها، وذلك بحضور نخبة من الشخصيات الفنية، الإعلامية والاجتماعية .

وأعلنت الشركة خلال الحفل عن مفاجأة تمثلت بتوقيع شراكة إستراتيجيّة مع وسيم صليبي رئيس مجلس إدارة SAL&CO  والذي جاء في المرتبة الـ52 ضمن لائحة Billboard’s 2017 Power 100 List .

وتُرجم هذا النجاح الكبير عالمياً من خلال إنضمامه إلى Maverick من خلال شراكة مزدوجة لإدارة أعمال كبار النجوم العالميّين المُنضمّين لشركة تُعتبر الأكبر في مجال صناعة الموسيقى اليوم.

وسيتمحور دورSAL، رئيس قسم الشَراكات الإستراتيجيّة، حول فتح آفاق الشركة عالمياً بالإضافة إلى التعاون مع نجوم عالميّين ومُنتجين وموزّعين، وذلك بهدف تعزيز التبادل الموسيقي وإطلاق المبادرات وتحقيق التعاون بين العالمين العربي والغربي. علما أنّ هذا النوع من الشراكات سيفتح المجال لـ”أنغامي” بالتمركز على قائمة الشركات العالميّة كشركة رائدة في مجال الموسيقى والترفيه في العالم.

من جهته، أعرب وسيم صليبي اللبناني الأصل وزوج ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة ريما الفقيه، عن فخره بوجود شركة رائدة من وطنه الأمّ تحقّق هذا النجاح الشعبيّ الكبير، وتفرض نفسها وتحاكي جيل الشباب من خلال الموسيقى وبخاصّة العربيّة.

موقع ” فوشيا ” كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com