مقابلات

نادية المنصوري: لا أمانع خوض تجربة الغناء في الأعراس.. والأزياء المحتشمة تشعرني بالراحة!

نادية المنصوري: لا أمانع خوض تجربة...

أطلّت النجمة المغربية نادية المنصوري كعادتها بأناقة ملفتة، لتتحدث لكاميرا "فوشيا" عن جديدها الفني، الذي لاقى استحسانا كبيرا عند الجمهور، والمتمثل في أغنية إيقاعية خليجية بعنوان "رفجة عرب"، والتي أطلقتها مؤخرا كسينجل على موقع يوتيوب. واختارت نادية أن تطل في الصورة المرافقة للأغنية، بالبرقع الخليجي، مؤكدة أنها تعشق التقاليد الخليجية عامة والإماراتية خاصة، واستقرارها لمدة طويلة في الإمارات، جعلها تتعلق بها أكثر. وعن إمكانية دخولها للمنافسة في مجال إحياء الأعراس، أكدت نادية أنها لا تمانع ذلك كليا، كون أشهر الفنانين وأهمهم في الوطن العربي يفعلون ذلك، وينجحون فيه وبجدارة. أما عن إطلالاتها، ارتأت نادية أنها تحبذ القطع المحتشمة، كونها تدخل

أطلّت النجمة المغربية نادية المنصوري كعادتها بأناقة ملفتة، لتتحدث لكاميرا "فوشيا" عن جديدها الفني، الذي لاقى استحسانا كبيرا عند الجمهور، والمتمثل في أغنية إيقاعية خليجية بعنوان "رفجة عرب"، والتي أطلقتها مؤخرا كسينجل على موقع يوتيوب.

واختارت نادية أن تطل في الصورة المرافقة للأغنية، بالبرقع الخليجي، مؤكدة أنها تعشق التقاليد الخليجية عامة والإماراتية خاصة، واستقرارها لمدة طويلة في الإمارات، جعلها تتعلق بها أكثر.

وعن إمكانية دخولها للمنافسة في مجال إحياء الأعراس، أكدت نادية أنها لا تمانع ذلك كليا، كون أشهر الفنانين وأهمهم في الوطن العربي يفعلون ذلك، وينجحون فيه وبجدارة.

أما عن إطلالاتها، ارتأت نادية أنها تحبذ القطع المحتشمة، كونها تدخل البيوت من خلال الشاشة، لهذا فهي تحترم مختلف الثقافات التي تتابعها، بالإضافة إلى أن الزي المحتشم يشعرها بالراحة أكثر.

اترك تعليقاً