مقابلات

ملكة جمال تونس تؤكد: مشروعي مواجهة العنف ضد المرأة!

ملكة جمال تونس تؤكد: مشروعي مواجهة...

قالت ياسمين غازي ملكة جمال تونس، إنها حاولت الظهور بالزي التونسي التقليدي وهو "القفطان" ولكن بطريقة حديثة، بمساعدة مواطنتها المصممة إيناس ميسغاب. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" على هامش المؤتمر الصحفي لمسابقة ملكة جمال العرب، أن "الخمسة" التي ترتديها في الذراع والأذن من أشهر الإكسسوارات التونسية التي ترتديها الفتيات في بلادها. وتابعت ملكة جمال تونس أنها ستعمل على نشر حملة توعية للقضاء على العنف ضد المرأة في المدارس والجامعات والمدن والأرياف، من خلال مشروعها المجتمعي الذي قدمته في المسابقة. وأشارت إلى أن هناك بعض القوانين التي تجرم وتغلظ عقوبة العنف ضد المرأة، أقرتها الدولة التونسية والمصرية. وعن الحب في

قالت ياسمين غازي ملكة جمال تونس، إنها حاولت الظهور بالزي التونسي التقليدي وهو "القفطان" ولكن بطريقة حديثة، بمساعدة مواطنتها المصممة إيناس ميسغاب.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" على هامش المؤتمر الصحفي لمسابقة ملكة جمال العرب، أن "الخمسة" التي ترتديها في الذراع والأذن من أشهر الإكسسوارات التونسية التي ترتديها الفتيات في بلادها.

وتابعت ملكة جمال تونس أنها ستعمل على نشر حملة توعية للقضاء على العنف ضد المرأة في المدارس والجامعات والمدن والأرياف، من خلال مشروعها المجتمعي الذي قدمته في المسابقة.

وأشارت إلى أن هناك بعض القوانين التي تجرم وتغلظ عقوبة العنف ضد المرأة، أقرتها الدولة التونسية والمصرية.

وعن الحب في حياتها قالت غازي إن الحب أجمل شيء في الحياة، فدونه لا يوجد أي شكل من أشكال الحياة، موضحة أن الحب له أنواع متعددة، فهناك حب العائلة والأصدقاء والأخوات وحب الحياة نفسها.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً