مقابلات

ملكة جمال مصر تتألق بالزي الفرعوني.. وهذا ما قالته لـ"فوشيا"!

ملكة جمال مصر تتألق بالزي الفرعوني....

قالت رانيا ملكة جمال مصر إن سر إطلالتها المتميزة يعود إلى مصمم الأزياء محمد نور الذي قدمها في فستان فرعوني يعكس حضارة مصر الفرعونية القديمة بقوتها وشموخها، موضحة أنها قامت بالتحضير لهذا الفستان منذ انتهاء مسابقة ملكة جمال مصر. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" على هامش المؤتمر الصحفي لمسابقة ملكة جمال العرب، أنها سعيدة بتمثيل مصر في هذه المسابقة الكبيرة والتي ضمت العديد من ملكات جمال الدول العربية، مشيرة إلى أنها ستحاول تحقيق أحلامها ومشروعها المجتمعي في حال فوزها باللقب. وتابعت رانيا أنها في حال فوزها باللقب ستمثل الدول العربية كلها وليس مصر فقط، لذلك ستحاول تنشيط السياحة على

قالت رانيا ملكة جمال مصر إن سر إطلالتها المتميزة يعود إلى مصمم الأزياء محمد نور الذي قدمها في فستان فرعوني يعكس حضارة مصر الفرعونية القديمة بقوتها وشموخها، موضحة أنها قامت بالتحضير لهذا الفستان منذ انتهاء مسابقة ملكة جمال مصر.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" على هامش المؤتمر الصحفي لمسابقة ملكة جمال العرب، أنها سعيدة بتمثيل مصر في هذه المسابقة الكبيرة والتي ضمت العديد من ملكات جمال الدول العربية، مشيرة إلى أنها ستحاول تحقيق أحلامها ومشروعها المجتمعي في حال فوزها باللقب.

وتابعت رانيا أنها في حال فوزها باللقب ستمثل الدول العربية كلها وليس مصر فقط، لذلك ستحاول تنشيط السياحة على مستوى الدول العربية وإظهار إيجابيات العرب والقضاء على السلبيات،لافتة إلى أنها ستحاول تغيير نظرة المجتمع الغربي للفتاة العربية بأنها امرأة مظلومة ومقهورة ليرى الجانب الآخر بأنها تتعلم في أكبر الجامعات وتتفوق على الأوروبيات بأخلاقها وأدبها وتعليمها.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً