مقابلات

ملكة جمال الإمارات: سأسير على خطى الشيخ زايد.. وهذه مواصفات فتى أحلامي!

ملكة جمال الإمارات: سأسير على خطى ا...

محتوى مدفوع

قالت فطيم الشامسي ملكة جمال دولة الإمارات، إنّ الزي الذي تشارك به في مسابقة ملكة جمال العرب عام 2018، تراثي إماراتي يتكون من قطعتين وهما الثوب والمرتعشة، بالإضافة إلى الذهب الذي تتزين به الفتاة الإماراتية والموجود في كل بيت، موجهة الشكر لمصممة أزيائها سارة محمد في دبي. وأضافت ملكة جمال الإمارات في لقاء خاص مع "فوشيا" على هامش المؤتمر الصحفي لمسابقة ملكة جمال العرب، أنها سعيدة بمشاركتها الأولى في مسابقة ملكة جمال العرب، والتي من خلالها ستحاول أن تعكس جمال الإمارات. وتابعت: "في حالة فوزها باللقب ستسير على نفس خطى الشيخ زايد الذي دعم المرأة الإماراتية في كل المجالات واختير

قالت فطيم الشامسي ملكة جمال دولة الإمارات، إنّ الزي الذي تشارك به في مسابقة ملكة جمال العرب عام 2018، تراثي إماراتي يتكون من قطعتين وهما الثوب والمرتعشة، بالإضافة إلى الذهب الذي تتزين به الفتاة الإماراتية والموجود في كل بيت، موجهة الشكر لمصممة أزيائها سارة محمد في دبي.

وأضافت ملكة جمال الإمارات في لقاء خاص مع "فوشيا" على هامش المؤتمر الصحفي لمسابقة ملكة جمال العرب، أنها سعيدة بمشاركتها الأولى في مسابقة ملكة جمال العرب، والتي من خلالها ستحاول أن تعكس جمال الإمارات.

وتابعت: "في حالة فوزها باللقب ستسير على نفس خطى الشيخ زايد الذي دعم المرأة الإماراتية في كل المجالات واختير رجل السلام عام 2000، وسيكون مشروعها المجتمعي هو رفع شعار لا للإرهاب ونعم للسلام".

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً