مقابلات

ملكة جمال السعودية تنسحب من مسابقة ملكات جمال العرب.. وتوضح السبب

ملكة جمال السعودية تنسحب من مسابقة...

محتوى مدفوع

أعلنت ملكة جمال السعودية ملاك يوسف، عن انسحابها من مسابقة ملكات جمال العرب 2018، مبررةً ذلك بحدة الهجوم الذي شنه البعض عليها مؤخرًا. وقالت ملكة جمال السعودية في مقطع بثته عبر صفحتها الشخصية: "أعلن انسحابي من الحفل الختامي لمسابقة ملكات جمال العرب، ليس خوفا ولا ضعفا إنما لعيون الشعب السعودي". وأضافت أن المسابقة كانت تناسبهاP لأنها محتشمة وليست مخلة بالآداب، مبينةً أن اختيارها كملكة جمال السعودية كان على أساس ثقافتها وأخلاقها واحترامها للمملكة وللشعب السعودي. وعبرت ملاك يوسف عن غضبها الشديد من الإساءة والإهانة التي حملتها تعليقات وآراء متابعيها بعد اختيارها ملكة جمال السعودية، مشددةً على أنها لم تقصد الإساءة

أعلنت ملكة جمال السعودية ملاك يوسف، عن انسحابها من مسابقة ملكات جمال العرب 2018، مبررةً ذلك بحدة الهجوم الذي شنه البعض عليها مؤخرًا.

وقالت ملكة جمال السعودية في مقطع بثته عبر صفحتها الشخصية: "أعلن انسحابي من الحفل الختامي لمسابقة ملكات جمال العرب، ليس خوفا ولا ضعفا إنما لعيون الشعب السعودي".

وأضافت أن المسابقة كانت تناسبهاP لأنها محتشمة وليست مخلة بالآداب، مبينةً أن اختيارها كملكة جمال السعودية كان على أساس ثقافتها وأخلاقها واحترامها للمملكة وللشعب السعودي.

وعبرت ملاك يوسف عن غضبها الشديد من الإساءة والإهانة التي حملتها تعليقات وآراء متابعيها بعد اختيارها ملكة جمال السعودية، مشددةً على أنها لم تقصد الإساءة نهائياً للسعوديةP لأن وطنها تاج على رأسها، وكل ما قالته في الحوار الذي أثار نقدا واسعا جاء نتيجة عفويتها الشديدة، حسب قولها.

وكانت رئيسة مهرجان السياحة العربية ومؤسسة “ملكات جمال العرب”، حنان نصر، قالت إن اختيار ملاك يوسف كملكة جمال السعودية، جاء على أسس الثقافة واللباقة والمشروع التنموي الخاص بها.

وأشارت نصر في تصريحات سابقة لـ”إرم نيوز” إلى أن “الاختيار جاء من بين مرشحات بلغ عددهن 50 فتاة سعودية مقيمات في مصر وخارج مصر.

وأثار الحوار الذي أجراه موقع “فوشيا” مع ملاك يوسف ملكة جمال السعودية، جدلًا كبيرًا على موقع التغريدات العالمي “تويتر” في بلاد الحرمين.

 

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً