مقابلات

ريما الفقيه: اخترت الظهور مع هشام حداد لهذا السبب.. وأحضّر مفاجأة لـ 2018!

ريما الفقيه: اخترت الظهور مع هشام ح...

محتوى مدفوع

حلّت ملكة جمال الولايات المُتحدة الأميركيّة السابقة ريما فقيه ضيفة  في حلقة خاصّة من برنامج "لهون وبس" مع هشام حدّاد عبر شاشة الـLBCI . وسلطت الحلقة الضوء على جوانب مُختلفة من شخصيّة ريما، إذ بدت عفويّة في حلقة غلب عليها جوّ من المرح، إلاّ أن هويّة البرنامج الفكاهيّة لم تمنعها من إستغلال إطلالتها لتسجيل موقف دعماً للمرأة العربيّة ولحقوقها. يُذكر أنّ البرنامج سجّل أوّل إطلالة تلفزيونيّة لريما وطفلتها، وتحدّثت ريما خلال اللقاء عن تمسّكها بلغتها الأمّ وإصرارها على التحدّث مع إبنتها باللهجة اللبنانيّة، على الرغم من تواجدها وعائلتها في أميركا. ونوّهت بأهميّة العائلة بالنسبة لها، مُعتبرة أنّ الجزء الأكبر من

حلّت ملكة جمال الولايات المُتحدة الأميركيّة السابقة ريما فقيه ضيفة  في حلقة خاصّة من برنامج "لهون وبس" مع هشام حدّاد عبر شاشة الـLBCI .

وسلطت الحلقة الضوء على جوانب مُختلفة من شخصيّة ريما، إذ بدت عفويّة في حلقة غلب عليها جوّ من المرح، إلاّ أن هويّة البرنامج الفكاهيّة لم تمنعها من إستغلال إطلالتها لتسجيل موقف دعماً للمرأة العربيّة ولحقوقها.

يُذكر أنّ البرنامج سجّل أوّل إطلالة تلفزيونيّة لريما وطفلتها، وتحدّثت ريما خلال اللقاء عن تمسّكها بلغتها الأمّ وإصرارها على التحدّث مع إبنتها باللهجة اللبنانيّة، على الرغم من تواجدها وعائلتها في أميركا. ونوّهت بأهميّة العائلة بالنسبة لها، مُعتبرة أنّ الجزء الأكبر من نجاح أيّ شخص تنطلق من خلال تماسك ودعم عائلته.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع ريما الفقيه، إذ تحدثت عن سبب اختيارها للظهور في برنامج " لهون وبس" موجهة رسالة إلى الاعلامي هشام حداد .

اترك تعليقاً