مقابلات

دينا لـ"فوشيا": أستعد لجولة تعليمية للرقص في كوريا واليابان.. وهذا جديدي!

دينا لـ"فوشيا": أستعد لجولة تعليمية...

قالت الفنانة المصرية الاستعراضية، دينا إن مصر تحتاج إلى ظهور العديد من مصممي الأزياء المتميزين؛ ليصلوا بالموضة المصرية إلى العالمية، موضحة أن المصمم هاني البحيري كان من أوائل المصممين الذين رفعوا اسم مصر في جميع العروض العالمية، وأكد للعالم أنها بلد الموضة والجمال. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل عرض أزياء المصمم المصري هاني البحيري السنوي لعام 2017 أنها تستعد لبدء تصوير مسلسلها الجديد "البيت الكبير" بمشاركة نخبة كبيرة من النجوم والنجمات، مشيرة إلى أنها انتهت من التعاقد على الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" كما تقرأ بعض الأعمال التي سيتم عرضها في رمضان المقبل. وعن حفلاتها

قالت الفنانة المصرية الاستعراضية، دينا إن مصر تحتاج إلى ظهور العديد من مصممي الأزياء المتميزين؛ ليصلوا بالموضة المصرية إلى العالمية، موضحة أن المصمم هاني البحيري كان من أوائل المصممين الذين رفعوا اسم مصر في جميع العروض العالمية، وأكد للعالم أنها بلد الموضة والجمال.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل عرض أزياء المصمم المصري هاني البحيري السنوي لعام 2017 أنها تستعد لبدء تصوير مسلسلها الجديد "البيت الكبير" بمشاركة نخبة كبيرة من النجوم والنجمات، مشيرة إلى أنها انتهت من التعاقد على الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" كما تقرأ بعض الأعمال التي سيتم عرضها في رمضان المقبل.

وعن حفلاتها في رأس السنة ودور الرقص في حياتها قالت دينا إنها ستقوم بجولة خلال شهر مارس المقبل في كوريا واليابان، ستتضمن إحياء بعض الحفلات وتدريب بعض الراقصات على الرقص الشرقي.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً