مقابلات

مشاعل: جديدي الفني لا يشبه قصّة شعري، وأنا مقصرة في التواصل الاجتماعي!

مشاعل: جديدي الفني لا يشبه قصّة شعر...

بعد أن أقدمتْ على تغيير جذري في إطلالاتها بخطوة جريئة، واختارت قصة الشعر القصير، تطلّ الفنانة مشاعل لتتحدث لكاميرا فوشيا عن هذا الاختيار الجريء، وكيف لفت أنظار الجمهور، لدرجة أن بعض متابعاتها أقدمت على نفس الخطوة. كما تحدّثت مشاعل عن جديدها الفني، الذي وصفته بالخطوة الجديدة والمختلفة عما قدمته من قبل، وتابعت في تعليقها، "كما انه لا يشبه قصة شعري وجرأتها".. مؤكدة أنها تسعى دائماً إلى خوض المغامرات الفنية، بهدف التجديد وإثبات أكبر لقدراتها الغنائية. واعتذرت مشاعل عن تقصيرها في التواصل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واصفة شخصيتها بالقديمة التي لا تتفاعل بسرعة مع كل جديد. للمزيد شاهدي الفيديو...

بعد أن أقدمتْ على تغيير جذري في إطلالاتها بخطوة جريئة، واختارت قصة الشعر القصير، تطلّ الفنانة مشاعل لتتحدث لكاميرا فوشيا عن هذا الاختيار الجريء، وكيف لفت أنظار الجمهور، لدرجة أن بعض متابعاتها أقدمت على نفس الخطوة.

كما تحدّثت مشاعل عن جديدها الفني، الذي وصفته بالخطوة الجديدة والمختلفة عما قدمته من قبل، وتابعت في تعليقها، "كما انه لا يشبه قصة شعري وجرأتها".. مؤكدة أنها تسعى دائماً إلى خوض المغامرات الفنية، بهدف التجديد وإثبات أكبر لقدراتها الغنائية.

واعتذرت مشاعل عن تقصيرها في التواصل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واصفة شخصيتها بالقديمة التي لا تتفاعل بسرعة مع كل جديد.

للمزيد شاهدي الفيديو...

اترك تعليقاً