مقابلات

أميرة يسري تروي لـ"فوشيا" قصتها مع "الهضبة"

أميرة يسري تروي لـ"فوشيا" قصتها مع...

قالت الدي جيه المصرية أميرة يسري، إن هناك فرقاً بين "الدي جيه" النسائي والرجالي؛ لأن الرجال لديهم معرفة أكبر بالموسيقى وأكثر اطلاعًا على أنواع متعددة من الموسيقى العالمية، بينما السيدات اللاتي يعملن في هذا المجال يعتمدن أكثر على الشكل والحركات. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن دخولها عالم الموسيقى بدأ منذ طفولتها، عندما شاركت في تصوير كليب أغنية عمرو دياب "كان عندك حق" وكان وقتها عمرها 4 سنوات، ولم يكن من المخطط أن تظهر في الكليب ولكن المخرج أشركها في التصوير. وتابعت أميرة يسري أنها تتواصل حتى الآن مع عائلة الفنان عمرو دياب من خلال ابنته وزوجته السابقة الفنانة

قالت الدي جيه المصرية أميرة يسري، إن هناك فرقاً بين "الدي جيه" النسائي والرجالي؛ لأن الرجال لديهم معرفة أكبر بالموسيقى وأكثر اطلاعًا على أنواع متعددة من الموسيقى العالمية، بينما السيدات اللاتي يعملن في هذا المجال يعتمدن أكثر على الشكل والحركات.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن دخولها عالم الموسيقى بدأ منذ طفولتها، عندما شاركت في تصوير كليب أغنية عمرو دياب "كان عندك حق" وكان وقتها عمرها 4 سنوات، ولم يكن من المخطط أن تظهر في الكليب ولكن المخرج أشركها في التصوير.

وتابعت أميرة يسري أنها تتواصل حتى الآن مع عائلة الفنان عمرو دياب من خلال ابنته وزوجته السابقة الفنانة شيرين رضا، متمنية أن تقدم عملاً يجمعها مع الهضبة في يوم من الأيام؛ لأن هذا يعد حلم حياتها.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً