مقابلات

كاتينا ظريفة: ملكة جمال العرب - لبنان.. وهذا ما صرّحت به لـ "فوشيا"

كاتينا ظريفة: ملكة جمال العرب - لبن...

محتوى مدفوع

أقامت شركة MEDIA & MORE  لصاحبتها فاطمة داوود حفل انتخاب ملكة جمال العرب - لبنان للسنة الثانية على التوالي في منطقة جونيه شمال بيروت بحضور حشد كبير من وسائل الإعلام اللبنانية والعربية، ووفد من مهرجان السياحة العربية ترأسته مديرة المهرجان الدكتورة حنان نصر، والوكيلة الإعلامية حنان حسين. شاركت في المسابقة 8 صبايا من مختلف المناطق اللبنانية، وانتزعت اللقب كاتينا ظريفة، التي حازت على أعلى علامات من اللجنة التحكيمية التي ضمت عدداً من الاختصاصيين في مجال الجمال والإعلام، وهم: الدكتورة حنان نصر، دكتور الأسنان أحمد سليمان، دكتور الجلد والبشرة رامي عبادي، المزين عمر الطويل، مصمم الأزياء كيفورك ماكاسيان، والإعلامي زكريا فحام.

أقامت شركة MEDIA & MORE  لصاحبتها فاطمة داوود حفل انتخاب ملكة جمال العرب - لبنان للسنة الثانية على التوالي في منطقة جونيه شمال بيروت بحضور حشد كبير من وسائل الإعلام اللبنانية والعربية، ووفد من مهرجان السياحة العربية ترأسته مديرة المهرجان الدكتورة حنان نصر، والوكيلة الإعلامية حنان حسين.

شاركت في المسابقة 8 صبايا من مختلف المناطق اللبنانية، وانتزعت اللقب كاتينا ظريفة، التي حازت على أعلى علامات من اللجنة التحكيمية التي ضمت عدداً من الاختصاصيين في مجال الجمال والإعلام، وهم: الدكتورة حنان نصر، دكتور الأسنان أحمد سليمان، دكتور الجلد والبشرة رامي عبادي، المزين عمر الطويل، مصمم الأزياء كيفورك ماكاسيان، والإعلامي زكريا فحام.

في حين حازت المتسابقة نونا بيان على لقب مس فوتوجينيك، وستيفاني حسون على لقب مس اليغنس، وريم علوان على لقب MISS BODY، وفرح حلبي على لقب MISS PERSONALITY، فيما توجت رين يمين كوصيفة ثانية، وباميلا حنا وصيفة أولى.

وقد أحيا الحفل الذي قدمه الإعلامي غي أسود كل من الفنانة ناي سليمان التي قدمت أغنيتين، والفنان الشاب إياد الذي تم اختيار أغنيته "البنت العربية" لتتويج ملكة جمال العرب في لبنان كونها تحمل معاني قيمة خاصة بمواصفات البنت العربية.

تجدر الإشارة، إلى أن الملكة كاتينا ظريفة سوف تسافر خلال اليومين المقبلين إلى مصر لتمثيل لبنان في حفل الختام الذي سيقام بـ 16 ديسمبر المقبل ويجمع 18 دولة عربية.

موقع "فوشيا" كان حاضراً وعاد بنقل مختلف مجريات الحدث.

 
اترك تعليقاً