لوسي.. صعيدية شريرة في “البيت الكبير” (فيديو)

لوسي.. صعيدية شريرة في “البيت الكبير” (فيديو)

فوشيا- خاص

قالت الفنانة المصرية لوسي، إنها تقوم حاليًا بتصوير مسلسلها الجديد “البيت الكبير” تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، مشيرة إلى أن المسلسل يدور حول الدراما الصعيدية ويشاركها في العمل نخبة من كبار النجوم والنجمات.

وأضافت في لقاء خاص مع “فوشيا”، خلال حضورها حفل عرض الأزياء السنوي للمصمم المصري هاني البحيري، أنها لأول مرة تقوم بتجسيد دور أم صعيدية، لذلك تحاول أن تجتهد لتقديم هذه الشخصية بشكل جميل يصل إلى كل المشاهدين، لافتة إلى أنها تلعب دور أم مختلفة تتميز بالشر وتدخل البيت الكبير لتحصل على حقها بشتى الطرق غير المشروعة.

وتابعت لوسي أنها حريصة على حضور عرض البحيري كل عام؛ لدعمه ومساندته في أي احتفالات عالمية بمجال الأزياء، موضحة أنه اسم كبير في عالم الأزياء ويحمل اسم مصر في المحافل الدولية.

ورصدت كاميرا “فوشيا” كواليس الحفل السنوي لعرض أزياء المصمم المصري هاني البحيري والذي قدم فيه مجموعة متنوعة من التصميمات لفساتين السهرات والزفاف التي نالت إعجاب جميع الحاضرين والتي تميزت بتنوع الألوان والخامات المستخدمة في التصاميم؛ حتى تناسب جميع أذواق السيدات المصريات والعربيات، وسط مشاركة نخبة كبيرة من النجوم وخبراء التجميل والموضة في مصر والعالم العربي.

شاهدي الفيديو..

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com