مقابلات

بالفيديو.. جيهان قمري بفستان زفاف "للمرة الثانية"

بالفيديو.. جيهان قمري بفستان زفاف "...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة اللبنانية جيهان قمري، أنها تشارك في عرض أزياء "انترناشيونال فاشون أوورد" كعارضة، لدعم صديقها ومصمم أزيائها المفضل محمد نور، والذي تتعاون معه منذ فترة طويلة، موضحة أنها سترتدي فستان زفاف من تصميم محمد نور، والذي تعود به لذكريات زفافها، وعروض الأزياء في فترات الدراسة الجامعية. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها اختارت الظهور بإطلالة جديدة ومختلفة لم يعتدها الجمهور، إذ اختارت أن يكون شكلها كاجوال، لتكسر الحالة الكلاسيكية التي ستظهر بها في العرض، مشيرة إلى أنها تحب التغيير دائمًا وتبحث عن الجديد، وأن تكون مختلفة عن الأخريات، فقامت بقص شعرها لتغير إطلالتها بالكامل. وعن آخر تطورات مسلسلها

قالت الفنانة اللبنانية جيهان قمري، أنها تشارك في عرض أزياء "انترناشيونال فاشون أوورد" كعارضة، لدعم صديقها ومصمم أزيائها المفضل محمد نور، والذي تتعاون معه منذ فترة طويلة، موضحة أنها سترتدي فستان زفاف من تصميم محمد نور، والذي تعود به لذكريات زفافها، وعروض الأزياء في فترات الدراسة الجامعية.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها اختارت الظهور بإطلالة جديدة ومختلفة لم يعتدها الجمهور، إذ اختارت أن يكون شكلها كاجوال، لتكسر الحالة الكلاسيكية التي ستظهر بها في العرض، مشيرة إلى أنها تحب التغيير دائمًا وتبحث عن الجديد، وأن تكون مختلفة عن الأخريات، فقامت بقص شعرها لتغير إطلالتها بالكامل.

وعن آخر تطورات مسلسلها الجديد مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس، قالت قمري إنه حتى الآن لايوجد أي جديد والتصوير تم تأجيله، وبذلك لن يشارك العمل في السباق الرمضاني القادم، لافتة إلى أن الحالة الصحية لميريام مازالت غير مستقرة، والأهم من العمل هو رجوع ميريام للساحة الفنية بكامل صحتها وأن تتعافى من هذه الأزمة الصحية.

يذكر أن الفنانة جيهان قمري، شاركت في العديد من الأعمال الفنية منها "سلسال الدم"، "القاصرات"، و"عمارة يعقوبيان".

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً