مقابلات

أميرة عاشور لـ"فوشيا": تأثير اليوتيوب على أطفالنا خطير لهذا السبب!

أميرة عاشور لـ"فوشيا": تأثير اليوتي...

تسبب اتجاه الأطفال مؤخرا إلى الأجهزة الذكية مثل الآيباد والآيفون، وبعدما أصبح بوسع أي واحد منهم تصفح الإنترنت والمواقع بكل حرية، صارت معظم الأمهات قلقات على ابنائهن من هذه الظاهرة، التي قد تفتح عيون أبنائهم على أمور لا تناسب أعمارهم. وبخصوص هذا الموضوع، التقت فوشيا "ستريت ستايل دبي" أميرة عاشور التي قالت إن تأثير موقع "يوتيوب" بات خطيرا على الأطفال هذه الأيام، إذ إن الفديوهات التي يتابعونها لا تفيدهم بشيء، بل إن معظمها لا يحمل رسالة هادفة، فهي فيديوهات تجارية بامتياز. ونصحت عاشور، كونها أهم المدونات والمؤثرات في العالم العربي، أنه يجب على الأمهات التكلم بمنطق مع أطفالهن، وتوجيه النصح

تسبب اتجاه الأطفال مؤخرا إلى الأجهزة الذكية مثل الآيباد والآيفون، وبعدما أصبح بوسع أي واحد منهم تصفح الإنترنت والمواقع بكل حرية، صارت معظم الأمهات قلقات على ابنائهن من هذه الظاهرة، التي قد تفتح عيون أبنائهم على أمور لا تناسب أعمارهم.

وبخصوص هذا الموضوع، التقت فوشيا "ستريت ستايل دبي" أميرة عاشور التي قالت إن تأثير موقع "يوتيوب" بات خطيرا على الأطفال هذه الأيام، إذ إن الفديوهات التي يتابعونها لا تفيدهم بشيء، بل إن معظمها لا يحمل رسالة هادفة، فهي فيديوهات تجارية بامتياز.

ونصحت عاشور، كونها أهم المدونات والمؤثرات في العالم العربي، أنه يجب على الأمهات التكلم بمنطق مع أطفالهن، وتوجيه النصح لهم، بعدم تقليد الشخصيات التي يرونها على يوتيوب، وأن لا يتأثروا بالشخصيات التي لا يوجد من خلفها أي رسالة مفيدة.

للمزيد تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً