مقابلات

المصمم كيفورك ماقاصيان يكشف لـ"فوشيا" عن فساتين متسابقات ملكة جمال العرب-لبنان

المصمم كيفورك ماقاصيان يكشف لـ"فوشي...

أيام قليلة تفصلنا عن حفل انتخاب ملكة جمال العرب - لبنان، ولا تزال التحضيرات جارية على قدم وساق لاختيار الفتاة التي ستمثل لبنان في الحفل، الذي سيقام في مصر في الـ16 من ديسمبر، تحت رعاية مهرجان السياحة العربية. وفي هذا السياق التقى موقع " فوشيا" مصمم الأزياء اللبناني كيفورك ماقاصيان للحديث عن التصاميم التي سترتديها متسابقات ملكة جمال العرب - لبنان والأسس المعتمدة لاختيار ما يناسب كل مشتركة . تجدر الإشارة، إلى أن موقع " فوشيا" سيكون الراعي الإعلامي لهذا الحدث الذي سيقام في الرابع من ديسمبر في مطعم عنبر بمنطقة جونية في لبنان. للمزيد شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=Uz6M6TlPSow

أيام قليلة تفصلنا عن حفل انتخاب ملكة جمال العرب - لبنان، ولا تزال التحضيرات جارية على قدم وساق لاختيار الفتاة التي ستمثل لبنان في الحفل، الذي سيقام في مصر في الـ16 من ديسمبر، تحت رعاية مهرجان السياحة العربية.

وفي هذا السياق التقى موقع " فوشيا" مصمم الأزياء اللبناني كيفورك ماقاصيان للحديث عن التصاميم التي سترتديها متسابقات ملكة جمال العرب - لبنان والأسس المعتمدة لاختيار ما يناسب كل مشتركة .

تجدر الإشارة، إلى أن موقع " فوشيا" سيكون الراعي الإعلامي لهذا الحدث الذي سيقام في الرابع من ديسمبر في مطعم عنبر بمنطقة جونية في لبنان.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً