مقابلات

ريم حمدان: لا يعرف كثيرون أن أصولي سورية.. ولست مخولة في الحكم على الدراما الإماراتية

ريم حمدان: لا يعرف كثيرون أن أصولي...

استطاعت الفنانة السورية ريم حمدان دخول عالم التمثيل من بابه العريض، فوصلت الدراما الإماراتية  لتضع بصمتها المميزة فيها. وفي لقاء لفوشيا مع ريم حمدان، أكدت الممثلة أنها انتهت مؤخرا من تصوير فيلم سينمائي جديد تحت اسم "نصيب المنحوس"، لكن لم يتقرر تاريخ عرضه حتى الآن. كما أكدت ريم أنها أنهت منذ فترة وجيزة تصوير فيلم آخر اسمه "وصلنا ولا بعدنا"، والذي سيعرض في فبراير المقبل في جميع دور السينما بالإمارات. عن مسيرتها الفنية وأسلوبها بالتمثيل وأدائها للأدوار التي قدمتها في عالم الفن والتمثيل، تحدثت الممثلة ريم حمدان باسهاب لفوشيا عبر هذا التقرير. https://www.youtube.com/watch?v=MAitqoG2Daw

استطاعت الفنانة السورية ريم حمدان دخول عالم التمثيل من بابه العريض، فوصلت الدراما الإماراتية  لتضع بصمتها المميزة فيها.

وفي لقاء لفوشيا مع ريم حمدان، أكدت الممثلة أنها انتهت مؤخرا من تصوير فيلم سينمائي جديد تحت اسم "نصيب المنحوس"، لكن لم يتقرر تاريخ عرضه حتى الآن.

كما أكدت ريم أنها أنهت منذ فترة وجيزة تصوير فيلم آخر اسمه "وصلنا ولا بعدنا"، والذي سيعرض في فبراير المقبل في جميع دور السينما بالإمارات.

عن مسيرتها الفنية وأسلوبها بالتمثيل وأدائها للأدوار التي قدمتها في عالم الفن والتمثيل، تحدثت الممثلة ريم حمدان باسهاب لفوشيا عبر هذا التقرير.

اترك تعليقاً