مقابلات

ملكة جمال العالم للسياحة: جوفاني هو مصممي المفضل وأدعو الجميع لزيارة مصر

ملكة جمال العالم للسياحة: جوفاني هو...

قالت آمبر برناتشي ملكة جمال العالم للسياحة 2017، إن زيارتها لمصر هي الثالثة في حياتها، لافتة إلى أنها من أجمل الدول التي زارتها. وأضافت برناتشي في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أنها تحاول تنشيط السياحة بين كندا ومصر، من خلال إبرام بعض الاتفاقيات والبروتوكولات، وعمل دعاية سياحية لمصر في كندا. وتابعت أنها زارت العديد من المدن المصرية مثل الإسكندرية وشرم الشيخ، ولكنها تفضل الإسكندرية، لافتة إلى أنها ستحاول أن تشرح لملكات جمال الدول المشاركة في المسابقة أبريل المقبل جمال مصر وتعدد الأماكن السياحية والأثرية الموجودة بها. واستطردت امبر: "المشاركات في المسابقة يجب أن يتحلين بالثقة الكبيرة في أنفسهن ويكون لديهن

قالت آمبر برناتشي ملكة جمال العالم للسياحة 2017، إن زيارتها لمصر هي الثالثة في حياتها، لافتة إلى أنها من أجمل الدول التي زارتها.

وأضافت برناتشي في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أنها تحاول تنشيط السياحة بين كندا ومصر، من خلال إبرام بعض الاتفاقيات والبروتوكولات، وعمل دعاية سياحية لمصر في كندا.

وتابعت أنها زارت العديد من المدن المصرية مثل الإسكندرية وشرم الشيخ، ولكنها تفضل الإسكندرية، لافتة إلى أنها ستحاول أن تشرح لملكات جمال الدول المشاركة في المسابقة أبريل المقبل جمال مصر وتعدد الأماكن السياحية والأثرية الموجودة بها.

واستطردت امبر: "المشاركات في المسابقة يجب أن يتحلين بالثقة الكبيرة في أنفسهن ويكون لديهن القوة والإرادة والمنافسة"، متمنية لهن التوفيق والسعادة والاستمتاع بكل لحظة لهن في مصر وأن يستمتعن بجمال مصر.

وكشفت امبر أن مصمم أزيائها المفضل هو جوفاني الذي ألبسها تصاميمه المميزة في عدد من المسابقات.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً