مقابلات

شادي عبدالله لـ"فوشيا": طموحي أن أصبح مثل وائل كفوري!

شادي عبدالله لـ"فوشيا": طموحي أن أص...

محتوى مدفوع

قال الفنان اللبناني شادي عبدالله إن أغنيته "رميتا بنظرة" تتميز بستايلها الراقص والفرح، وهي من كلمات وألحان راشد الشيخ وتوزيع هاني كريم. وأضاف في لقاء خاص مع موقع فوشيا أن السبب وراء اختياره هذه الأغنية هو موضوعها الفرح والقريب من القلب مؤكداً أنه سيصورها قريبا على طريقة الفيديو كليب، وقال: "خلي العالم ترقص وتنسى الهم". وأكد شادي أن الفنان اليوم يحتاج إلى شركة إنتاج أو دعم مادي كبير لينجح، معتبرا أن شركات الانتاج اليوم باتت تركز على المواهب الأنثوية بشكل كبير. شاهدي الفيديو المرفق لمزيد من التفاصيل.. https://www.youtube.com/watch?v=5-bWdqT5LRo

قال الفنان اللبناني شادي عبدالله إن أغنيته "رميتا بنظرة" تتميز بستايلها الراقص والفرح، وهي من كلمات وألحان راشد الشيخ وتوزيع هاني كريم.

وأضاف في لقاء خاص مع موقع فوشيا أن السبب وراء اختياره هذه الأغنية هو موضوعها الفرح والقريب من القلب مؤكداً أنه سيصورها قريبا على طريقة الفيديو كليب، وقال: "خلي العالم ترقص وتنسى الهم".

وأكد شادي أن الفنان اليوم يحتاج إلى شركة إنتاج أو دعم مادي كبير لينجح، معتبرا أن شركات الانتاج اليوم باتت تركز على المواهب الأنثوية بشكل كبير.

شاهدي الفيديو المرفق لمزيد من التفاصيل..

اترك تعليقاً