مقابلات

ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة تفتح النار على غادة عبد الرازق.. لهذا السبب! (فيديو)

ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة تفتح...

كشفت خلود عز ملكة جمال "إيكو مصر" عن خوضها مجال التمثيل خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها ستشارك في دراما رمضان 2018. وأضافت خلود في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" أن جمالها ليس السبب الرئيسي، في دخولها التمثيل، فأي شخص يقوم بأي عمل، لا بد أن يتمتع بمواصفات تؤهله لهذا العمل. وتابعت ملكة جمال السياحة والبيئة المصرية أنها تركز حالياً في إنهاء المسابقة بشكل متميز وبعدها ستعود إلى عملها الطبيعي كمضيفة في شركة مصر للطيران. وأوضحت خلود أن الفنانة غادة عبد الرازق نفذّت في مسلسل "أرض جو" عدة تجاوزات، كما أنها أساءت إلى شكل مضيفة الطيران، مؤكدة أنّ الدراما لا

كشفت خلود عز ملكة جمال "إيكو مصر" عن خوضها مجال التمثيل خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها ستشارك في دراما رمضان 2018.

وأضافت خلود في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" أن جمالها ليس السبب الرئيسي، في دخولها التمثيل، فأي شخص يقوم بأي عمل، لا بد أن يتمتع بمواصفات تؤهله لهذا العمل.

وتابعت ملكة جمال السياحة والبيئة المصرية أنها تركز حالياً في إنهاء المسابقة بشكل متميز وبعدها ستعود إلى عملها الطبيعي كمضيفة في شركة مصر للطيران.

وأوضحت خلود أن الفنانة غادة عبد الرازق نفذّت في مسلسل "أرض جو" عدة تجاوزات، كما أنها أساءت إلى شكل مضيفة الطيران، مؤكدة أنّ الدراما لا تنقل الواقع بكل دقة.

للمزيد تابعي الفيديو التالي..

 
اترك تعليقاً