مقابلات

شموخ البحرينية تفتتح "نفح الورود" وتطبخ لضيوفها المأكولات الشعبية الخليجية!

شموخ البحرينية تفتتح "نفح الورود" و...

بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام ورواد التواصل الاجتماعي، أعلنت الفنانة شموخ البحرينة عن افتتاح مطعمها الجديد "نفح الورود" الواقع بمنطقة بردبي البستكية. وتميز المطعم بروح مميزة كونه يقدم المأكولات الشعبية الخليجية إضافة إلى المأكولات العربية والهندية والايرانية كما يجمع المطعم بين فن الغناء من جهة وفن المأكولات من جهة اخرى، إذ ستقدم فيه سهرة غنائية خليجية كل أسبوع. وفي حديثها لفوشيا أكدت شموخ أن مشروعها الجدي جاء تعبيرا عن حبها الكبير للطبخ، وحرصها على تقديم كل ما هو تراثي مميز، كما أنها سعيدة بهذه الخطوة الذي تثبت تواجدها في مجال ريادة الأعمال بالإضافة إلى الفن، وفي إشارة منها أكدت

بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام ورواد التواصل الاجتماعي، أعلنت الفنانة شموخ البحرينة عن افتتاح مطعمها الجديد "نفح الورود" الواقع بمنطقة بردبي البستكية.

وتميز المطعم بروح مميزة كونه يقدم المأكولات الشعبية الخليجية إضافة إلى المأكولات العربية والهندية والايرانية كما يجمع المطعم بين فن الغناء من جهة وفن المأكولات من جهة اخرى، إذ ستقدم فيه سهرة غنائية خليجية كل أسبوع.

وفي حديثها لفوشيا أكدت شموخ أن مشروعها الجدي جاء تعبيرا عن حبها الكبير للطبخ، وحرصها على تقديم كل ما هو تراثي مميز، كما أنها سعيدة بهذه الخطوة الذي تثبت تواجدها في مجال ريادة الأعمال بالإضافة إلى الفن، وفي إشارة منها أكدت ان كل المأكولات التي تقدمها إلى ضيوفها في حفل افتتاح مطعمها، حرصت على طبخها بنفسها .

الجدير بالذكر أن شموخ بإطلاق اغنيتها الجديدة "مثل ظلك" من ألحان عباس الأمير وكلمات سمر البحرينية وتوزيع سراج الأمير، وأدتها لاول مرة في افتتاح مطعمها.

اترك تعليقاً