مقابلات

شيري عادل: جامعة القاهرة وراء إطلالتي البسيطة هذه!

شيري عادل: جامعة القاهرة وراء إطلال...

قالت الفنانة المصرية شيري عادل، إن اختيار جامعة القاهرة لتكون مكاناً لإقامة مهرجان مونديال القاهرة هذا العام كان له تأثير كيبر في اختيار فستانها البسيط؛ لأن تلك الجامعة لها مكانة عريقة ومكانة علمية رفيعة، موضحة أن أي مؤسسة علمية لها هيبتها وتأثيرها على الإنسان في اختيارات إطلالاته. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها سعيدة لحضورها حفل مهرجان مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام وتكريمها عن دورها في مسلسل "الحصان الأسود" بطولة أحمد السقا مشيرة إلى أن تكريم الفنان على أي عمل يقوم به يضع عليه مسؤولية كبيرة في اختيار أعماله التالية والتي لابد أن تكون في المستوى نفسه. ورصدت كاميرا

قالت الفنانة المصرية شيري عادل، إن اختيار جامعة القاهرة لتكون مكاناً لإقامة مهرجان مونديال القاهرة هذا العام كان له تأثير كيبر في اختيار فستانها البسيط؛ لأن تلك الجامعة لها مكانة عريقة ومكانة علمية رفيعة، موضحة أن أي مؤسسة علمية لها هيبتها وتأثيرها على الإنسان في اختيارات إطلالاته.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها سعيدة لحضورها حفل مهرجان مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام وتكريمها عن دورها في مسلسل "الحصان الأسود" بطولة أحمد السقا مشيرة إلى أن تكريم الفنان على أي عمل يقوم به يضع عليه مسؤولية كبيرة في اختيار أعماله التالية والتي لابد أن تكون في المستوى نفسه.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام بدورته السادسة، الذي أقيم على مسرح جامعة القاهرة بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والغناء والإعلام والأدباء وكبار الشخصيات العامة السياسية والفنية والاجتماعية، وكان على رأس الحضور الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة والملحن حلمي بكر.

اترك تعليقاً