مقابلات

إيمان أبو نكد: هذه مميزات مسابقة ملكة الرشاقة لعام 2017!

إيمان أبو نكد: هذه مميزات مسابقة مل...

"ملكة الرشاقة " مسابقة جمالية مميزة تقام للسنة الثالثة على التوالي، يتنافس خلالها على نيل اللقب  حوالى 11 مشتركة خسرت وزنها بطريقة صحية، معتمدة نظاما غذائيا يقيها من زيادة الوزن في المرحلة المقبلة . وها هي هذه المسابقة تعود من جديد إلى  الساحة، وذلك من خلال الحفل الذي تقيمه  شركة I Sense  لصاحبتها السيدة إيمان أبو نكد في الـ26 من الشهر الجاري في فندق موفمبك- بيروت، يتم خلاله تتويج ملكة الرشاقة لعام 2017 . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع السيدة ايمان أبو نكد-  صاحبة شركة I Sense - ، إذ تحدثت عما يميز هذا الحدث الذي

"ملكة الرشاقة " مسابقة جمالية مميزة تقام للسنة الثالثة على التوالي، يتنافس خلالها على نيل اللقب  حوالى 11 مشتركة خسرت وزنها بطريقة صحية، معتمدة نظاما غذائيا يقيها من زيادة الوزن في المرحلة المقبلة .

وها هي هذه المسابقة تعود من جديد إلى  الساحة، وذلك من خلال الحفل الذي تقيمه  شركة I Sense  لصاحبتها السيدة إيمان أبو نكد في الـ26 من الشهر الجاري في فندق موفمبك- بيروت، يتم خلاله تتويج ملكة الرشاقة لعام 2017 .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع السيدة ايمان أبو نكد-  صاحبة شركة I Sense - ، إذ تحدثت عما يميز هذا الحدث الذي يرعاه موقع " فوشيا"، كاشفة عن عدد المشتركات وغيره من الأمور المتعلقة بهذه الاحتفالية.

اترك تعليقاً