مقابلات

زكريا فحام :" أنتم الحدث من قلب الحدث" هو لفتة لأشخاص يستحقون التكريم!

زكريا فحام :" أنتم الحدث من قلب الح...

برعاية وحضور وزير الإعلام اللبناني ملحم رياشي، تقيم شركة جارودي ميديا غروب حفل عشاء ضخم - يحمل عنوان "أنتم الحدث من قلب الحدث "- يهدف إلى تكريم  عدد من مراسلي الأخبار وذلك في  الـ15 من الشهر الجاري في مطعم عنبر بمنطقة جونية، وسيكون موقع " فوشيا" الراعي الإعلامي لهذا الحدث . الفيديو المرفق، يتحدث خلاله سفير الإعلام العربي  ومدير شركة جارودي ميديا غروب زكريا فحام، عن هذا الحدث الذي سيتضمن  تكريم عدد كبير من المراسلين، فضلا عن العديد من المفاجأت بما فيها تكريم عدد من الصحافيين الشهداء. https://www.youtube.com/watch?v=UcuHqoSjUjk

برعاية وحضور وزير الإعلام اللبناني ملحم رياشي، تقيم شركة جارودي ميديا غروب حفل عشاء ضخم - يحمل عنوان "أنتم الحدث من قلب الحدث "- يهدف إلى تكريم  عدد من مراسلي الأخبار وذلك في  الـ15 من الشهر الجاري في مطعم عنبر بمنطقة جونية، وسيكون موقع " فوشيا" الراعي الإعلامي لهذا الحدث .

الفيديو المرفق، يتحدث خلاله سفير الإعلام العربي  ومدير شركة جارودي ميديا غروب زكريا فحام، عن هذا الحدث الذي سيتضمن  تكريم عدد كبير من المراسلين، فضلا عن العديد من المفاجأت بما فيها تكريم عدد من الصحافيين الشهداء.

اترك تعليقاً