مقابلات

لينا كرم لفوشيا: قررت الابتعاد عن أدوار الجرأة لهذا السبب!

لينا كرم لفوشيا: قررت الابتعاد عن أ...

محتوى مدفوع

أكدت الفنانة السورية لينا كرم في حديث خاص مع موقع فوشيا أنها قررت الابتعاد عن أداء أدوار الجرأة، رغبة منها في الابتعاد عن التأطير، إضافة إلى عدم تفريق بعض المشاهدين بين شخصية الممثل في عمل درامي وبين شخصيته الحقيقية. مؤكدة أنها لم تندم على تقديم مثل هذه الشخصيات، خاصة وأنها قبل أداء الدور، تبحث عن الهدف منه، والرسالة التي يحملها، وهي كممثلة لابد وأن تقدم مختلف الشخصيات. وأعربت كرم التي لم تنتقي بعد أعمالها للموسم المقبل عن سعادتها بافتتاح شركات إنتاج فنية جديدة في سوريا برغم الظروف التسويقية الصعبة للأعمال السورية، كما تحدثت عن اختيارها لإطلالاتها والألوان التي تفضلها. https://www.youtube.com/watch?v=jVmbg2Fq8_o

أكدت الفنانة السورية لينا كرم في حديث خاص مع موقع فوشيا أنها قررت الابتعاد عن أداء أدوار الجرأة، رغبة منها في الابتعاد عن التأطير، إضافة إلى عدم تفريق بعض المشاهدين بين شخصية الممثل في عمل درامي وبين شخصيته الحقيقية.

مؤكدة أنها لم تندم على تقديم مثل هذه الشخصيات، خاصة وأنها قبل أداء الدور، تبحث عن الهدف منه، والرسالة التي يحملها، وهي كممثلة لابد وأن تقدم مختلف الشخصيات.

وأعربت كرم التي لم تنتقي بعد أعمالها للموسم المقبل عن سعادتها بافتتاح شركات إنتاج فنية جديدة في سوريا برغم الظروف التسويقية الصعبة للأعمال السورية، كما تحدثت عن اختيارها لإطلالاتها والألوان التي تفضلها.

اترك تعليقاً