مقابلات

محمد الأحمد يكشف لفوشيا عن جديده لموسم 2018

محمد الأحمد يكشف لفوشيا عن جديده لم...

محتوى مدفوع

أعرب النجم السوري محمد الأحمد عن سعادته بحصوله على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "رجل وثلاثة أيام" بمهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي وبمشاركة أفلام من دول عربية وعالمية مختلفة. مؤكداً أن الجائزة التي حصل عليها بالرغم من صعوبة وقوة المنافسة، تشكل دفعاً إيجابياً وقوياً له، وتجعله يحمل مسؤولية كبيرة باختياراته المقبلة. وأضاف الممثل السوري أنه وعلى صعيد السينما لديه شراكة تجمعه سينمائياً مع المخرج جود سعيد. كما كشف النجم محمد الأحمد عن جديده حيث يشارك في بطولة عملين هما "فرصة أخيرة" مع المخرج فهد ميري ومسلسل "وهم" مع المخرج محمد وقاف بشخصيتين يؤكد على اختلافهما. https://www.youtube.com/watch?v=fAHBqt6PN7A  

أعرب النجم السوري محمد الأحمد عن سعادته بحصوله على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "رجل وثلاثة أيام" بمهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي وبمشاركة أفلام من دول عربية وعالمية مختلفة. مؤكداً أن الجائزة التي حصل عليها بالرغم من صعوبة وقوة المنافسة، تشكل دفعاً إيجابياً وقوياً له، وتجعله يحمل مسؤولية كبيرة باختياراته المقبلة.

وأضاف الممثل السوري أنه وعلى صعيد السينما لديه شراكة تجمعه سينمائياً مع المخرج جود سعيد.

كما كشف النجم محمد الأحمد عن جديده حيث يشارك في بطولة عملين هما "فرصة أخيرة" مع المخرج فهد ميري ومسلسل "وهم" مع المخرج محمد وقاف بشخصيتين يؤكد على اختلافهما.

 
اترك تعليقاً