مقابلات

ليال عبود: أنا ضد "الهيبة".. وهذه رسالتي لشبيهتي!

ليال عبود: أنا ضد "الهيبة".. وهذه ر...

تعيش الفنانة اللبنانية ليال عبود هذه الأيام نجاحات تلو الأخرى سواء من خلال الأعمال التي تقدمها أو حفلاتها الفنية التي فاقت حدود الوطن. بدأت هذه الفنانة المتميزة بتسجيل عدد من الأعمال المنفردة  تمهيداً لإطلاقها في الأسواق خلال المراحل المقبلة، معتبرة  أن سياسة الأغنية المنفردة ما زالت  قائمة في مسيرتها الفنية وأن الاتجاه نحو إصدار ألبوم كامل وارد في الوقت المناسب. وأكدت ليال عبود في أكثر من مناسبة، أن العروض  التمثيلية  وتقديم البرامج التلفزيونية متوفرة أمامها وقيد الدراسة إلا أن الأولوية اليوم  هي للغناء لتأتي بعد ذلك التجارب الأخرى وذلك لاعتبارها أن الحياة مغامرة تتطلب الشجاعة والثبات كما هو حال الشهرة

تعيش الفنانة اللبنانية ليال عبود هذه الأيام نجاحات تلو الأخرى سواء من خلال الأعمال التي تقدمها أو حفلاتها الفنية التي فاقت حدود الوطن.

بدأت هذه الفنانة المتميزة بتسجيل عدد من الأعمال المنفردة  تمهيداً لإطلاقها في الأسواق خلال المراحل المقبلة، معتبرة  أن سياسة الأغنية المنفردة ما زالت  قائمة في مسيرتها الفنية وأن الاتجاه نحو إصدار ألبوم كامل وارد في الوقت المناسب.

وأكدت ليال عبود في أكثر من مناسبة، أن العروض  التمثيلية  وتقديم البرامج التلفزيونية متوفرة أمامها وقيد الدراسة إلا أن الأولوية اليوم  هي للغناء لتأتي بعد ذلك التجارب الأخرى وذلك لاعتبارها أن الحياة مغامرة تتطلب الشجاعة والثبات كما هو حال الشهرة التي تفرض على الفنان الكثير من الأعباء.

شاهدي الفيديو للمزيد...

اترك تعليقاً