مقابلات

ديمة قندلفت: أحب الغناء ولكن.. وهذه تحضيراتي الفنية المقبلة

ديمة قندلفت: أحب الغناء ولكن.. وهذه...

كشفت النجمة السورية ديمة قندلفت في مقابلة مع موقع فوشيا عن بدء تحضيراتها للمشاركة في مسرحية "كأنو مسرح" تأليف لوتس مسعود وإخراج الفنان غسان مسعود. كما تحدثت ديمة عن أغنيتها الجديدة التي ستطلقها في عيد الميلاد "الكريسماس"، مؤكدة أنها تحب الغناء لكنها تبحث عن هدف ورسالة في كل ما تريد أن تقدمه. وأطلت قندلفت بحفل إطلاق شركة "مايسترو" للإنتاج الفني بفستان أسود من توقيع المصمم عقل فقيه أبرز أناقتها، وأضفى عليها مزيدا من الجمال والسحر. واعتبرت ديمة أن افتتاح شركة إنتاج أعمال درامية سورية في الوقت الراهن أمر جميل ومهم لدعم الدراما السورية، مشترطة أن يتحمل أصحاب هذه الشركات المسؤولية،

كشفت النجمة السورية ديمة قندلفت في مقابلة مع موقع فوشيا عن بدء تحضيراتها للمشاركة في مسرحية "كأنو مسرح" تأليف لوتس مسعود وإخراج الفنان غسان مسعود.

كما تحدثت ديمة عن أغنيتها الجديدة التي ستطلقها في عيد الميلاد "الكريسماس"، مؤكدة أنها تحب الغناء لكنها تبحث عن هدف ورسالة في كل ما تريد أن تقدمه.

وأطلت قندلفت بحفل إطلاق شركة "مايسترو" للإنتاج الفني بفستان أسود من توقيع المصمم عقل فقيه أبرز أناقتها، وأضفى عليها مزيدا من الجمال والسحر.

واعتبرت ديمة أن افتتاح شركة إنتاج أعمال درامية سورية في الوقت الراهن أمر جميل ومهم لدعم الدراما السورية، مشترطة أن يتحمل أصحاب هذه الشركات المسؤولية، وأن يشعروا بقيمة ما يقدمونه للمحافظة على الدراما السورية.

جوانب كثيرة تضمنها اللقاء الحصري مع النجمة ديمة قندلفت في هذا الفيديو..

اترك تعليقاً