مقابلات

ليلى اسكندر لـ "فوشيا": مريم حسين دسّت السمّ في العسل.. لكن تمّ الصلح!

ليلى اسكندر لـ "فوشيا": مريم حسين د...

محتوى مدفوع

بعد الخلاف الذي دار بينهما طيلة الفترة الماضية، الصدفة جمعت بين المغنية اللبنانية ليلى اسكندر والممثلة المغربية -العراقية مريم حسين في إحدى الفعاليات بمدينة دبي، ما جعل الحاضرين يترقبون رد الفعل الذي سيصدر عن النجمتين، خاصةً بعد ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتعليقات سلبية. وفي تصريح أدلت به النجمة ليلى اسكندر لكاميرا فوشيا، أكّدت أنها لم تكن لتخلق خلافاً، لولا أن مريم "دسّت السّم في العسل" بحسب قولها، وأضافت أنها لن ترد على الإساءات ولن تكبّر المشاكل، ولن تُسيء لمريم خاصةً وأنها أم لطفلة حديثة الولادة. وجاء هذا التصريح قبل أن تبادر الفنانة الإماراتية فاطمة الجاسم، لتقرّب

بعد الخلاف الذي دار بينهما طيلة الفترة الماضية، الصدفة جمعت بين المغنية اللبنانية ليلى اسكندر والممثلة المغربية -العراقية مريم حسين في إحدى الفعاليات بمدينة دبي، ما جعل الحاضرين يترقبون رد الفعل الذي سيصدر عن النجمتين، خاصةً بعد ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتعليقات سلبية.

وفي تصريح أدلت به النجمة ليلى اسكندر لكاميرا فوشيا، أكّدت أنها لم تكن لتخلق خلافاً، لولا أن مريم "دسّت السّم في العسل" بحسب قولها، وأضافت أنها لن ترد على الإساءات ولن تكبّر المشاكل، ولن تُسيء لمريم خاصةً وأنها أم لطفلة حديثة الولادة.

وجاء هذا التصريح قبل أن تبادر الفنانة الإماراتية فاطمة الجاسم، لتقرّب بين ليلى ومريم مقترحةً الصلح، مؤكدةً أنهما مثل بناتها ولا ترضى عليهما الخلاف، مضيفةً: "الشهرة والفن مرحلتان تمران لتبقى العلاقات الإنسانية أسمى وأرقى من كل شيء".

فضلت النجمتان ليلى ومريم، أن تتحدثا بعيداً عن أنظار الكاميرات، ودار بينهما حوار جانبي لم يتمكّن أحد من معرفة خباياه، ولكن خرجتا فيما بعد أمام الإعلام معلنتين الصلح.

ولكن الغريب في الأمر، أن النجمتين لم تشيرا إلى صلحهما هذا على مواقع التواصل، رغم أن بداية الخلاف كانت على حساباتهما في "سناب شات"، وتصاعدت وتيرة وحدّة الكلام، و كانت كذلك على فيديوهات في نفس الموقع، فما الذي جعلهما تتجاهلان خطوة الصلح لإعلانها على حساباتهما الشخصية؟ وهل هي فعلا صفحة خلاف وانطوت ولن تفتح من جديد؟

اترك تعليقاً